باميلا الكيك في دورتها التدريبية: “لا استسلم… وجديدي عمل مع “نتفلكس” من كتابتي وإخراجي”

باميلا الكيك في دورتها التدريبية: “لا استسلم… وجديدي عمل مع “نتفلكس” من كتابتي وإخراجي”

- ‎فيأخبار الفن

برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، قدمت النجمة باميلا الكيك دورة تدريبية عبر الانترنت للمرة الأولى بعنوان “The EnterTraining Show” عن الذكاء العاطفي حيث تطرقت لموضوع “التصميم والأهداف الذكية”، وقد عاد ريعها لـ”مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية” وتحديداً مبادرة “IAAF حدك” لمساعدة العائلات.
وقد تحدثت باميلا خلال الدورة عن أهمية العمل والمبادرة مهما كانت الظروف التي تحيط بالإنسان قاسية وصعبة. فالغنى هو غنى العقل الذي يسمح لنا أن نصنع المعجزات والإعاقة هي في الاستسلام والرضوخ.
وأضافت “لقد رفضت أن أقبل وأتماشى مع متطلبات سوق مهنتي، وقررت أن أتميّز من خلال الكتابة والإخراج لـ”Netflix”. وشددت على أهمية الورقة والقلم لكتابة الأهداف والتطلعات التي تحثّنا على العمل والتقدم. وفي أوراق باميلا أهداف ذكية تصل للعام 2051.
“The EnterTraining Show” هو برنامج رائد وغير تقليدي من إنتاج شركتي “The Broad Events” و”Tawjih”. يرتكز على التدريب على المهارات الشخصية ومناقشة الذكاء العاطفي مع المدرب المعتمد جوني الحلو. ويُتيح للمشتركين فرصة التعلم عن بُعد والاستمتاع أثناء مشاهدة الشخصيات العامة من الصف الأول والتواصل معها، إضافةً إلى مساهمتهم في قضية اجتماعية تعنيهم.

أما الحلقات الأخيرة “مفاتيح النجاح” مع ملكة جمال الولايات المتحدة سابقاً ريما فقيه فستكون نهار الخميس المقبل الواقع فيه 9 تموز/ يوليو عند الساعة 8:30 مساء بتوقيت بيروت، ويعود ريعها لـ”مركز سرطان الأطفال في لبنان” التي هي سفيرته.

يذكر أن شركة “The Broad Events” قد أنشئت بعد خبرة زادت عن 10 سنوات في مجالات متعددة، منها: تنسيق المناسبات العامة وورش العمل والعروضات الفنية. تجمع الشركة بين شغف العمل الدؤوب والمعرفة التي اكتسبها صاحبا الشركة اللبنانيين المقيميين في المهجر مع شبكة علاقاتهما العامة الواسعة، فغامرا وافتتحا شركةً جديدة في باريس. ميزة شركة “The Broad Events” اللبنانية- الفرنسية هي ثقافتها التنافسية في التفاني والإلهام والبراعة.
أما شركة “Tawjih” فهي شركة لبنانية متخصصة في الاستشارات، تصميم وتقديم برامج تدريبية لتطوير مهارات التواصل والإدارة باستخدام أساليب رائدة في نقل المعرفة وتطوير السلوك. فمنذ عام 2013، قدمت “توجيه” دورات تدريبية لأكثر من 3000 شخص من 12 قطاعاً مختلفاً في لبنان والإمارات والسعودية واليونان وفرنسا الخ.

للتسجيل في الدورات التدريبية: https://frama.link/Entertrainingshow

شاهد أيضاً

” موطني ” تعود إلى الواجهة من جديد بصوت رزان

بعد الكارثة الأليمة التي حلّت في العاصمة اللبنانية