د.هراتش حزين جداً على رحيل القديرة رجاء الجداوي وهذا ما تمنته قبل رحيلها .. بالفيديو

د.هراتش حزين جداً على رحيل القديرة رجاء الجداوي وهذا ما تمنته قبل رحيلها .. بالفيديو

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

رحلت النجمة المصرية القديرة رجاء الجداوي بعد اصابتها بفيروس كورونا ، رحيلها كان صدمة كبيرة على محبيها والشارع المصري والعالم العربي ، عدد كبير من نجوم الوطن العربي عبّر عن حزنه الشديد برحيل رجاء الجداوي .

د. هراتش ساغبازاربان تأثر جداً وهو حزين لرحيلها وكان متأملاً وجودها في لبنان لتكريمها في مهرجان الزمن الجميل ، حيث وصلتها دعوة مسبقة من رئيس ومؤسس المهرجان د.هراتش الذي زارها في القاهرة وقدم لها الدعوة بنفسه وكانت أمنيتها ان تبقى على قيد الحياة لتعيش لحظة التكريم ، وكما يظهر بالفيديو في اسفل الخبر وهي تقول يا رب الحق وافضل عايشة عشان اتكرم ، لكن للاسف قدر الموت كان أقوى من امنيتها ورحلت الى دار الحق ، وغيّم الحزن على كل محبيها وفي كلمات مؤثرة من د. هراتش يقول فيها للأسف ولا اعترض على حكم وقدر ربنا لكن عدد كبير من نجوم الزمن الجميل يرحلون .

جدير بالذكر بأن د.هراتش الشهير في عالم التجميل ومؤسس مهرجان الزمن الجميل قد كرم عددا كبيرا من نجوم الزمن الجميل من مختلف الدول العربية وبعد التكريم حرص على العناية بهم والتواصل الدائم مهم .

بسبب الظروف القاهرة كان من المفترض ان يقوم بحفله الخامس لكن مع الاسف الظروف لم تسمح له ، لكن مع اصراره الكبير عندما تعود الامور الى طبيعتها سوف يستعد لاكبر مهرجان تكريمي في لبنان ليكرم عددا كبيرا من نجوم الزمن الجميل من مختلف الدول العربية .

 

شاهد أيضاً

بالفيديو فادي بدر يطلق صرخة وجع ” التابوت “

فادي بدر يطلق صرخة وجع ” التابوت ”