عملية تهريب كبيرة مموّهة ب “كورونا”

عملية تهريب كبيرة مموّهة ب “كورونا”

- ‎فيأخبار الفن

عملية تهريب كبيرة مموّهة ب “كورونا”

لم يتم القبض حتى الآن على أخطر عصابة لتهريب الدولارات، ولم يتم الكشف عنهم لأن قائدهم يتخفى بلباس مكافحة كورونا!
سرٌّ كبير يخفيه الممثل جاد أبو علي خلف أوّل عملٍ من كتابته وإنتاجه وإشرافه! عملٌ خطف أبصار المتابعين منذ اللحظة الأولى لنشر البوستر الرسمي للعمل!
هو التعاون الأوّل بين شركة Revo production و Motionpro أدى لولادة هذا العمل الحماسي بطولة جاد أبو علي، جينيفر عازار، علي إتحاد، مارك رعَيدي، عدنان عَوَض، علي بليبل، بمشاركة العديد من الممثلين. كما ودأب على تنفيذه مجموعة من الشباب المحترفين متحدّين الكثير من الظروف التي يرزح تحت تأثيرها الشعب اللبناني!

الشاهد الأخير Mementomori
حلقات مشوّقة مليئة بالآكشن والإثارة ستأخذ المشاهد لعالم خفيّ وخطير وتواكب أحداث ستخطف الأنفاس، تهريب، مخدرات، قتل، إنفجارات، مخططات سرية ستقوم بها العصابة لتنفيذ مهماتها السرية!
معايير عالية تم اتباعها في تنفيذ هذا العمل رغم أنه لم يكن مدعومًا من أي جهة، لعدم رغبة الكاتب بتسريب النص لأي جهة إنتاجية، وهذا ما زاد من عزم وإرادة الفريق على تصوير العمل تحت أقسى الظروف التي تمر بها البلاد!

الجمهور هو الحكم في هذا العمل وهو من سيفرض علينا الاستمرار في تصويره! هذا ما قاله الممثل والكاتب جاد أبو علي متمنيًا أن ينال العمل إعجاب المتابعين في انطلاقته كي يستطيع الفريق الاستمرار في تصويره!

لمعرفة تفاصيل أكثر عن العمل تابعو هاشتاغ:
#mementomori_series

الشاهد الأخير Mementomori
تأليف وكتابة: جاد أبو علي
إخراج: هادي بريطع
مونتاج ومؤثرات: علي برجي
ترايلر: أحمد زراقط
موسيقى: هيكل وفادي صبرا
بوستر: علي بسام
إنتاج: Revo production & Motionpro

شاهد أيضاً

سميحة الإبراهيمي من المغرب تتوّج ملكة جمال Miss Tourism Universe Arab 2020

سميحة الإبراهيمي من المغرب تتوّج ملكة جمال Miss