أيليو ناضر تحت الأضواء

أيليو ناضر تحت الأضواء

- ‎فيغير مصنف

بابتسامته السّاحرة، ونظرات عيناه الثّاقبة ،وملامح وجهه الرُّجوليّ إستطاع إيليو ناضر أن يثبت نفسه كعارض أزياء من الصّفّ الأوّل بالعمل مع عدد من أبرز مصممّي الازياء والماركات العالميّة.

لإيليو الكثير من المشاركات المحلّيّة و العالميّة سواءٌ كان ذلك في عروض الأزياء أو الأعمال الأعلانيّة والتّلفزيونيّة نذكرُ منها :سفير Square for men،سفير OJO Sunglasses الأوروبية منذ عام ٢٠١٧ حتى الآن وقد مثلها في كل من لبنان، قبرص واليونان ،سفير Pull & Bear،المروج والسفير عام Mavi 2019، سفير Hair Hunter منذ عام ٢٠١٦ لغاية اليوم، سفير Savanah عام ٢٠٢٠، ممثل Marie France على Red carpet عام ٢٠١٩، سفير Fat 2 Fit من ٢٠١٩ ولغاية الآن، الوجه الاعلامي ل BioDash عام ٢٠١٨، سفير Emporio de sole من ٢٠١٩ إلى ٢٠٢٠، سفير 2h Fashion منذ ٢٠١٨ لغاية ٢٠١٩.

بالإضافة إلى ذلك، عمل إيليو مع أهم المنتجعات مثل Radisson Blu و Hilton international ، الفنادق والمطاعم العالمية إلى جانب بعض العلامات التجارية المتخصصة بتقديم المأكولات الصحية.

علاوةً على ذلك، نجح إيليو بالعبور بنجاح إلى عالم الاونلاين ليكون دائماً في الصدارة.

الجديرُ بِالذِّكْرِ ، أَنَّ أيليو ناضر يعمل جاهداً لغرس الكثير من المفاهيم لدى شباب جيله حيث يدعوهم لإمتلاك الرّغبة بتقديم أفضل ما لديهم من مهارات والسّعي وراء تحقيق طموحهم.
كتابة :منال شحادة

شاهد أيضاً

الكابتن محمد الخشمان وكلمات مؤثرة عن لبنان “حماك الله يا لبنان”

فاجعة لبنان ادمت قلوبنا جميعا – هذا البلد