صور: شيرين عبد الوهاب تتذكر موقفا لا ينسى لصاحبة عمرها منة شلبي

صور: شيرين عبد الوهاب تتذكر موقفا لا ينسى لصاحبة عمرها منة شلبي

- ‎فيأخبار الفن

تذكرت المطربة شيرين عبد الوهاب، موقفا لا ينسى لزميلتها الممثلة منة شلبي، مؤكدة إنها كانت بجوارها أثناء ولادة ابنتها الكبرى مريم، وهي من تلقت الصغيرة فور ولادتها، وتمنت شيرين أن تحتفل قريبا بزواج وأمومة منة التي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها ال 38.

شيرين عبد الوهاب قدمت التهنئة لصديقتها المقربة منة شلبي متأخرة عن الجميع 48 ساعة كاملة، إذ احتفلت منة بعيد ميلادها الـ 38 بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم غادة عادل ومحمد شاهين، كما حرص عدد كبير من أصدقائها من الوسط الفني على تهنئتها بطريقتهم الخاصة.

واختارت شيرين أن تظهر عمق العلاقة الإنسانية بينهما ونشرت عبر حسابها بموقع تويتر صورة تجمعهما وهي تقبل رأسها وعلقت قائلة: كل سنة وإنتي طيبة يا صاحبة عمري ياللي معايا في الشدائد أكتر من الأفراح.

أضافت: مش هنسى إن مريم أول فرحتي اتولدت على إيدك، عقبال ما أفرح بيكي وأشوفلك أجمل أطفال في الدنيا”.

منة شلبي تتمنى الزواج وإنجاب أطفال ولكن

يذكر ان الفنانة منة شلبي أبدت دهشتها من السؤال المتكرر عن أسباب عدم زواجها، وعبرت عن غضبها من تعليقات بعض الجمهور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الموضوع، مؤكدة أنها حزنت كثيرا عندما قرأت تعليقا موجها إليها يقول: “مش هتلحقي تخلفي”، مضيفة أنها تتمنى الزواج وإنجاب أطفال، ولكن لم يحالفها الحظ حتى الآن، وأن هذا الموضوع ” قسمة ونصيب”.

وردت منة شلبى أثناء لقائها مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج “صاحبة السعادة” علي سؤال هتتجوزي امتى؟، قائلة: والله معرفش وكل شيء نصيب، وأكيد هشوفه، ” أنا مش رافضة مبدأ الزواج ولكن شايفة إن ربنا كاتبلي أكون جيدة في مسيرتي الفنية وليس في الزواج حاليا.

أضافت: مفيش بنت في مصر محدش سألها هتتجوزي امتي، وناس كتير لقيتها بتقولي مش هتلحقي تخلفي ولازم تتجوزي بسرعة.

مواصفات فارس أحلام منة شلبي

وحول مواصفات فارس أحلامها قالت: من أربع سنوات كانت عندي مواصفات ولكن دلوقت اكتشفت أنه مفيش حاجة إسمها فتى أحلام، ولا يوجد لدي مواصفات لمن أرغب الإرتباط به، ولكن لازم يتمتع بالطيبة والأصل والتربية الحسنة، وأرفض الزواج من الكداب والمغرور والشرير، وهذه الشخصيات صادفتها في حياتي كثيرا.

شاهد أيضاً

ناجي طعمي يبدأ تصوير الفيلم السينمائي “أنت جريح”

ناجي طعمي يبدأ تصوير الفيلم السينمائي “أنت جريح”