حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 9/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 9/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

- ‎فيابراج

برج الحمل

تبدو أكثر هدوءا مما يسمح لك بتمضية فترة لطيفة وممتعة تخلو من المشاكل والتعقيدات خاصة على المستوى العاطفي الذي ينعكس وضعه الإيجابي والمريح على مجمل علاقاتك الاجتماعية والمهنية. تقوم بمهامك بحس من المسؤولية الذي يقوّي مركزك.

برج الثور

تعيش اليوم في جو مفعم بالرومانسية والهدوء. قلبك يهتف باسم شخص ما، فلم لا تكتب بعض الكلمات الرومانسية الرقيقة وترسلها له؟ استغل هذا الجو الرومانسي في الاقتراب من الحبيب. إذا كنت بمفردك هذا اليوم، تناول مشروبا دافئا في المساء وستكتشف أنه يصنع المعجزات.

 

برج الجوزاء

اتصالاتك مع بعض الأشخاص قد تكون ذات أهمية بالغة لن تلاحظها الآن ولكن ستلاحظها وتقدر قيمتها على المدى البعيد. ربما تتلقى اليوم العديد من الاتصالات التي تحمل لك بعض الأخبار الغريبة. عندما تقوم بالاطلاع على بريدك الخاص، ستجد العديد من الرسائل والخطابات.

 

برج السرطان

قد تكون تحركاتك كثيرة منذ الصباح فأنت نشيط وتريد فعل الكثير لأنك تشعر بأنه يوم جيد للمبادرات والقرارات وبالأخص في فترتي الصباح والظهيرة. أما في فترة ما بعد الظهر فعليك الاهتمام بأعمالك أكثر لأن الفرص قليلة وقد تطرق بابك وتغير مشاريعك.

 

برج الاسد

تشعر بالتردد والتراجع عن الإقدام على عمل لا تحب القيام به اليوم. ربما تكون قد أعطيت وعدا لشخص ما أنك ستنجز هذا العمل أو المشروع اليوم أو ربما يجبرك شخص ما على القيام به اليوم. على أي حال من الأحوال، اعتذر لهذا الشخص لطالما تشعر أنك لن تستطيع العمل اليوم. طاقتك تشجعك اليوم على التعبير عن رأيك.

 

برج العذراء

تميل إلى التصرفات المندفعة والمتهورة في الوقت الحالي، وهذا سوف يؤدي إلى مشكلات كبيرة في الكثير من المواقف. ابحث عن متنفس من أي نوع؛ يمكنك ممارسة رياضة الجري أو ركوب الدراجات، أو يمكنك حل لغز أو قراءة كتاب جيد. إذا تخلصت من التوتر، سوف يسهل عليك التصرف بهدوء في العديد من المواقف في حياتك.

 

برج الميزان

انتبه يا عزيزي الحمل فمواقفك الماضية جعلت الآخرين يصفونك بالمراهق. استهتارك وطيشك من أبرز العلامات التي تظهر في شخصيتك. لذا ننصحك بالدخول في علاقة جادة دون فقدان أي شيء في النهاية.

 

برج العقرب

أمورك المهنية تسير على ما يرام. ستحتاج إلى تغيير بعض الخطوات لتحسن مستواك خلال الأيام القادمة. قد تشعر بأنك توظف كل طاقتك للمنزل والعائلة و تهمل عملك بعض الشيء، لا تمنح ذلك اهتماما كبيرا فإنّ تقديرك لعائلتك يؤثر إيجابا على عملك بالتأكيد.

 

برج القوس

ربما يكون يوما محبطا للغاية. لن تشعر بأي جديد من الصباح وحتى المساء وهذا ما يجعلك تشعر بالإحباط. ركز على مشروعاتك واهتم بها اليوم. ربما لن يكون هذا اليوم المناسب لانتظار أي شفقة أو عطف من الآخرين. استمتع بسماع أغنيتك المفضلة مع تناول وجبتك الشهية.

 

برج الجدي

أنت تعاني من بعض الأزمات الصحية من وقت لآخر، لذا عليك الإكثار من التدريب للحصول على اللياقة البدنية التي تمكنك من ممارسة الأعمال بسهولة دون الشعور بالتعب.

 

برج الدلو

قد تواجه تأخيرا وعراقيل وتتراكم المشكلات الصغيرة والمزعجة. لا تحاول تجنّب المواجهة مع الشريك، لأن نقاط الخلاف بينكما يجب أن تعالج قبل فوات الأوان. خفف من النشاطات المرهقة لأعصابك، علماً أنك لست مرغما على القيام بها

 

برج الحوت

ستزداد اليوم قدرتك على الاستماع للآخرين ومساعدتهم. شخص ما قريب جدا منك لديه بعض المشكلات وليست لديه القدرة على التعبير عن مشاكله أو تفسير ما بداخله. هذا الشخص بحاجة إليك ويعلم أنك الشخص الوحيد القادرة على مساعدته. استمع إليه وحاول أن تجد حلا لمشكلته.

 

شاهد أيضاً

زين العمر يهنئ السعودية بعيدها الوطني

حرص الفنان اللبناني زين العمر على تهنئة المملكة