مصممة الأزياء العالمية زينة حلبي تقدم أرباحها للعائلات المتضررة من انفجار بيروت

مصممة الأزياء العالمية زينة حلبي تقدم أرباحها للعائلات المتضررة من انفجار بيروت

- ‎فيغير مصنف

مرّ أسبوع على الانفجار المأساوي الضخم الذي هز مرفأ بيروت ، غير أنّه ورغم أنّ العالم بأسره ما زال تحت تأثير الصدمة من هول وفظاعة ما حدث، إلا أنّ تظافر جهود الجميع سواءً كأفراد، أو مؤسسات، أو دول بدا واضحاً منذ اللحظات الأولى للكارثة فعليّا حتى هذه اللحظة.

من جهتها مصممة الازياء العالمية زينة حلبي قررت تقديم المساعدات عبر تقديم ٥٠ ٪ من الارباح التي ستجنيها من دار أزياء Eden_haute_couture في كافة الفروع في لبنان وفرنسا للعائلات المتضررة من جراء الإنفجار.

حيث شاركت عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” و “فيسبوك” منشوراً جاء فيه : “زبائننا الأعزاء،
في ظل الظّروف العصيبة والأليمة التي يمر بها وطننا العزيز لبنان وعلى الرغم من حجم الخسائر المادية التي تكبدنها .وتحسساًَ منا بالمسؤولية أزاء أبناء بلدنا العزيز في كل هذه الظروف المأساوية المستجدِّة والقاهرة قررت دار أزياء Eden_haute_couture التبرع ب 50% من ارباح شهري اب وايلول للعائلات المنكوبة والمتضررة من جراء الإنفجار المشؤوم.
بالأضافة إلى ذلك سوف نقوم بتقديم خسم قيمته 30% لكل الزبائن على اسعار كل الفساتين داخل وخارج لبنان.
كما ونؤكد استعدادنا الدائم للوقوف إلى جانب جميع اللبنانيين في مختلف المناطق لتجاوز هذه المحنة”.

وقد ارفقت المنشورة بصورة لفستان زفاف أبيض من اخر مجموعة لها كانت قد عرضتها في باريس عسى ان تعود مشاهد الافراح إلى عقول اللبنانيين بدلاً من مشاهد الدمار والموت.

لذا فقد بات بإمكانكم الآن أختيار فساتين على حسم ٣٠٪ وتقديم المساعدة للمتضررين من تفجير بيروت في آن واحد.

كتابة: منال شحادة
http://Www.facebook.com/edencoutureparis

View this post on Instagram

زبائننا الأعزاء، في ظل الظّروف العصيبة والأليمة التي يمر بها وطننا العزيز لبنان وعلى الرغم من حجم الخسائر المادية التي تكبدناها .وتحسساًَ منا بالمسؤولية أزاء أبناء بلدنا العزيز في كل هذه الظروف المأساوية المستجدِّة والقاهرة قررت دار أزياء Eden_haute_couture التبرع ب 50% من ارباح شهري اب وايلول للعائلات المنكوبة والمتضررة من جراء الإنفجار المشؤوم. بالأضافة إلى ذلك سوف نقوم بتقديم خسم قيمته 30% لكل الزبائن على اسعار كل الفساتين داخل وخارج لبنان. كما ونؤكد استعدادنا الدائم للوقوف إلى جانب جميع اللبنانيين في مختلف المناطق لتجاوز هذه المحنة. Worldwide shipping Www.zeinahalabi.com 009613722971

A post shared by fashion designer (@eden_haute_couture) on

شاهد أيضاً

هيفا وهبي: “نعيش مع شخصيات تظهر طيبة مصطنعة فيما تطعن بعضها في الظهر، ولفتني طابع الغموض في العمل”

يجمع هيفا وهبي بكل من أحمد فهمي، شريف