الشيف جورج غرّيب يفتتح مطعم بابريكا في قطر

الشيف جورج غرّيب يفتتح مطعم بابريكا في قطر

- ‎فيغير مصنف

الكاتبة: إسراء أبوطعام

مثل غيرها من قصص النجاح العظيمة، الشيف جورج غرّيب يتابع مسيرته الحافلة في عالم الطبخ والمطاعم، حيث ذاع صيته كطاهٍ مبتكر، وراح يتنقل من نجاح الى نجاح. يتمتع الشيف جورج غرّيب بشعبية كبيرة في العالم العربي عامة وقطر خاصةً، إذ لديه العديد من المتابعين على منصات التواصل الإجتماعي، فمن منا لم يشاهد فيديوهاته وصوره المميزة التي ابتكر فيها أجود انواع الوصفات؟ومن لم يتذوق أطباقه الشهية التي أحدثت بصمة فارقة في عالم الوجبات السريعة؟
هذا وقد أعلن الشيف اللبناني جورج غرّيب عن افتتاح مطعمه الجديد “بابريكا” في قطر بفرعيه، الأول في محطة بيترول الجزيرة عين خالد، والثاني في نادي الدحيل ديستينيشن بوكس، وسط حضور حاشد واقبال كبير من قبل الفعاليات والمحبين.بالإضافة الى ذلك، فقد قام الشيف جورج بنقل الإفتتاح مباشرةً عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي حيث لاقى رواجاً واسعاً من قبل المتابعين الذين ينتظرون أعماله بفارغ الصبر.
وبحسب الصور التي نشرها الشيف جورج، يطغى على ديكور المطعم اللونين الأسود والأحمر يتوسطهما شعار البابريكا باللون الأحمر، ونفسه لزيّ العمال وعلى علب تقديم الوجبات. ويتميز مطعم بابريكا بإعداده الوجبات السريعة بجودة عالية وفقاً لوصفات الشيف جورج الخاصة ونكهاته الأصيلة والمنفردة عن غيرها.
وتجدر الإشارة إلى أن الشيف جورج قام بإعداد قائمة طعام (منيو) لذيذة خاصة به وبمطعمه، بنكهات وأسعار مميزة تناسب الجميع. كما نعلم ان
تصميم قائمة الطعام ليست أمراً بسيطاً، بل يحتاج إلي الكثير من التخطيط في فهم سيكولوجية الزبون، بالإضافة إلي استثمار رأس المال وابتكار نكهات ووجبات خاصة.
والجدير بالذكر ان الشيف جورج يحضّر لإفتتاح فرع ثالث لبابريكا قريباً في قطر، ولاحقاً أفرع عدة في دول الخليج.

شاهد أيضاً

الفنان راغب علامة: الوطن هو الانسان والعزة والكرامة وليس أكل مال الفقراء والأيتام…وأنا لا أتشرف بالطبقة الحاكمة في لبنان

أكد السوبر ستار راغب علامة ايمانه بأن الوطن