من الموضة إلى إدارة الأعمال… إليك نبذة عن جوزيت عواد صفي الدّين

من الموضة إلى إدارة الأعمال… إليك نبذة عن جوزيت عواد صفي الدّين

- ‎فيغير مصنف

من الموضة إلى إدارة الأعمال… إليك نبذة عن جوزيت عواد صفي الدّين
بعد رحلتها القصيرة في عالم عرض الأزياء، أصبح للموضة حيّزًا كبيرًا في مسيرة سيّدة الأعمال اللّبنانيّة جوزيت عوّاد صفي الدّين المهنيّة. فإلى جانب هذا المجال الذي يسحر كلّ امرأة، خلّف اهتمام هذه السيّدة بعالم الإعلان والتّسويق أثره على علمها فنالت شهادتها بهذا الاختصاص ورست في هذا العالم الذي لا حدود له. بعد خبرة ليست بطويلة في التسويق في لبنان، توجّهت جوزيت إلى الخليج وانضمّت إلى علامات لوريال الراقية حيث أسّست وأدارت قسم العلاقات العامة في الشركة.
ساعيةً إلى التعمّق أكثر في هذا المجال الواسع، استكملت رحلتها في علامة ديور كوتور وعطور كريستيان ديور لتتولّى منصب مديرة الاتصالات لمقرّ الشركة الأول في الخليج. وفي خلال السنوات العشرة هذه، أدّت دورًا أساسيًا في تثبيت خطى العلامة في المنطقة من خلال التنسيق مع فرق العمل المركزيّة والمحليّة. وبالإضافة إلى ذلك، تولّت مهمّة تخطيط استراتيجيّات العلاقات العامّة للعلامة وتصميمها وتنفيذها، إلى جانب الاستشارات الإعلاميّة وعروض الأزياء والفعاليّات وإنتاج جلسات التّصوير للمطبوعات والمجلّات الإلكترونيّة والشاشات التلفزيونيّة.
وبعد هذه المسيرة المهنيّة الغنيّة، جمعت جوزيت عواد صفي الدّين قواها مع قوى زوجها لإدارة مجلّة أزياء مود الإلكترونيّة وفي العام 2005، أسّست شركة “Josette Awwad Luxury Consultancy FZ LLE” التي تتولّى الاستشارات لدى العلامات الفاخرة المعروفة والناشئة في الخليج لتساهم في عالم الموضة والرفاهيّة على طريقتها الخاصّة.

شاهد أيضاً

سامر سعد يجمع النجوم في قطعة فنية واحدة رائعة!

سامر سعد يجمع النجوم في قطعة فنية واحدة