رحمة رياض تتخطى ال 150 مليون على يوتيوب وصورتها تتصدر أكبر شاشة LED في العالم

رحمة رياض تتخطى ال 150 مليون على يوتيوب وصورتها تتصدر أكبر شاشة LED في العالم

- ‎فيأخبار الفن

رحمة رياض تتخطى ال 150 مليون على يوتيوب وصورتها تتصدر أكبر شاشة LED في العالم

مرّة أخرى يبرهن الإحساس أنّه الغالب والبساطة بأنّها الأنجح، فبصدق الكلمات النابعة من القلب، وألحان علي صابر المليئة بالإحساس، وعن تجربة شخصيّة في حياتها إلى الفيديو الذي صمّم بكلّ بساطة وبدون كلفة الإنتاج الكبير الذي استطاع أن يوصل الفكرة، وصوت رحمة رياض الذي توّج وصول الأغنية إلى قلوب المستمعين.
أوصلت هذه العناصر مجتمعة أغنية رحمة رياض “وعد مني” إلى الملايين وإلى الأرقام القياسية، فقد اجتازت حاليّاً عتبة ال مئة وخمسين مليون مشاهدة على يوتيوب، ما جعل رحمة تثبت مرّة أخرى وبكل جدارة أنّها نجمة العراق الأولى والمرأة العربية الشابة المنجزة التي حقّقت أحلامها بعد فترة طويلة من الصبر والإجتهاد.
وكانت شركة وتري هي أوّل من آمن ب”رحمة رياض” فمنذ أن وقعت معها عقد لإدارة أعمالها، رسمت لها استراتيجية رقمية وأسّست قناة رسميّة على يوتيوب تضمّ الآن أكثر من مليون مشترك، لتصبح رحمة رياض النجمة الأولى في الخليج العربي والعراق التي تحقق أكثر من 150 مليون مشاهدة على فيديو واحد على قناتها الخاصة على يوتيوب.
بعد هذه الإنجازات، ليس من المستغرب أن تختار Spotify Arabia رحمة رياض كوجه رئيسي لـ Spotify Arabia في حملتها الإعلانية الضخمة في السوق السعودي الواعد والأخذ في التطور والإزدهار الرقمي. فتصدرت صورة رحمة لوحات سبوتيفاي الإعلانية في أرجاء المملكة، وخاصّة على المحورالرئيسي في جدة حيث توجد أكبر شاشة LED في العالم على طريق King Road Tower.
والجدير ذكره أنّ الفنان الذي يملك قناة خاصّة على يوتيوب لديه فرصة أكبر في الوصول إلى كل قاعدته الجماهيرية من الفنان الذي يصدر أعماله على قناة تابعة لشركة إنتاج. لأنّ التفاعل يكون أعلى وأقوى. فكما لكل فنان صفحة خاصة على المتاجر الرقمية كأنغامي، وسبوتيفاي وديزر وآيتيونز، كذلك الأمر على اليوتيوب وعلى يوتيوب ميوزيك التي تشهد كثافة مشتركين في المملكة العربية السعودية مؤخراً.
لمشاهدة الفيديو على يوتيوب: https://www.youtube.com/watch?v=qqVsf_k1yN8

شاهد أيضاً

سميحة الإبراهيمي من المغرب تتوّج ملكة جمال Miss Tourism Universe Arab 2020

سميحة الإبراهيمي من المغرب تتوّج ملكة جمال Miss