بعد نجاح ” دون حجابي ” الدكتور حسام قبلاوي يطلق “القرآن يعجز العلم الحديث “

بعد نجاح ” دون حجابي ” الدكتور حسام قبلاوي يطلق “القرآن يعجز العلم الحديث “

- ‎فيمتفرقات

تفتقد المكتبة السويدية لكثير من الكتب التي تتناول مواضيع تخص الدين الإسلامي باللغة السويدية خاصة تلك التي تُخاطب العقل السويدي من منطلق فكره و ثقافته و ليس تلك الموجه للعالم الأسلامي و تمت ترجمتها للسويدية حيث الفرق شاسع ما بين الترجمة و الكتابة الموجهة التي تناسب طريقة و أسلوب الفكر السويدي.
لذلك وجدت أنه من مسؤليتي تجاه ديني و من ثم تجاه المجتمع ان أقوم بإعداد كتابا يتناول مواضيع تكون في الحجة علمية و مبنية على دلائل قدمها علامائهم.
رأيت لذلك ان تناول موضوع الإعجاز العلمي في القرآن هو أفضل موضوع أحاجهجهم به و بسلاحهم فضلاً عن الإعجاز البياني في الكتاب الكريم لأوضح الفرق بين الإعجاز العلمي و الإعجاز البياني و لماذا لم يقم الرسول عليه الصلاة و السلام بتفسير تلك الظواهر العلمية التي تناولها الاسلام في عصره طالما هو تلقى علمه من الله، حسب قول هؤلاء الذين يحاولون التخفيف من شأن الرسول و الإسلام.
استعنت لذلك بالكثير من الأبحاث و الاكتشافات العلمية التي تباهى بها علمائهم و حازوا بها على جوائز نوبل في الفيزياء و الطب و غيرها لأظهر لهم عظمة القرآن الذي نص بموضوح على تلك الحقائق العملية و أكد العلماء المعاصرون صدقها باكتشافاتهم.

شاهد أيضاً

الارمنية ماريا ماميكونيان وصيفة ثالثة في مسابقة الجمال العالمية Miss Tourism Universe 2020

الارمنية ماريا ماميكونيان وصيفة ثالثة في مسابقة الجمال