خبير الشعر العالمي أحمد سليمان يفتتح فرعه الجديد في باريس

خبير الشعر العالمي أحمد سليمان يفتتح فرعه الجديد في باريس

- ‎فيغير مصنف

افتتح خبير الشعر العالمي أحمد سليمان فرعه الجديد في عاصمة فرنسا / باريس حرصاً منه على تلبية طلبات الزبائن المتزايدة على منتجاته وخدماته المميزة والمتنوعة في كافة أنحاء العالم.

عقد حفل الإفتتاح في فندق Plaza athene بحضور عدد كبير من المؤثرين ومصممي الأزياء والمشاهير والصحافة ابرزهم : المغنية مينيل، النجم وليد عوض ، مصمم الازياء روميو، الصحفي اللبناني عماد هواري، الصحفي ليث بزاري، الكوميدي الجزائري زهرة، ضياء الإلهام، نيس الجمال، المؤثرة فرح فوسيت، MBc، Dubai tv.

تخلل الحفل وصلة غنائية للمغنية مينيل ،ومقابلة صغيرة بين الصحفي عماد هواري و خبير الشعر العالمي أحمد سليمان الذي شكر بدوره الحضور الكريم، وأكد سليمان أن كل حلم ممكن أن يغدو حقيقة بعد العمل بجهد.

وتابع أحمد سليمان حديثه قائلاً بعض المدن قمت بإختيارها لإفتتاح الافراع فيها لإنني منذ الصغر أراها رائدة في مجال الشعر والتجميل وصولاً إلى باريس بأبتكار عالمي لحل تساقط الشعر عند النساء والرجال .

ومن جهة أخرى تكلم خبير الشعر العالمي أحمد سليمان عن oxy mouse وهو الابتكار الاول من نوعه في العالم حيث يعمل على ضخ الأوكسجين في بصيلات الشعر ويعمل على إيقاف التساقط وتعزيز النمو، كما يقوم بتطهير فروة الشعر من كل المؤثرات والملوثات الخارجية.
وأضاف ،يستخدم oxymouse للمحجبات حيث يتم وضعه تحت الحجاب ليسمح بدخول الأوكسجين وبقائه مدة طويلة على الشعر خاصة للمحجبات اللواتي يضعن الحجاب لوقت طويل.

وأعلن أحمد سليمان عن تحضيره للعديد من المنتجات الجديدة التي ستقوم بنقلة نوعية في عالم الشعر حيث ستقدم الحلول لمشاكل الشعر التي لم يوجد له حل على مر العصور ليقول بعدها وداعاً لتساقط الشعر.

وفي نهاية الحديث أعلن أحمد سليمان عن إطلاق مبادرة إنسانية لدعم لبنان بعد الأزمات التي راحت تعصف فيه ودعا كل رجال الأعمال للوقف إلى جانب لبنان.

يمكنكم متابعة حساب خبير الشعر العالمي أحمد سليمان عبر الانستغرام :

شاهد أيضاً

تعيين ليال بو رجيلي منسقة العلاقات العامة في اللوبي الاقتصادي الدولي

لقد تم تعيين السيدة ليال بو رجيلي منسقة