العنود يماني: جمال الروح هو مرآة الوجه الجميل

العنود يماني: جمال الروح هو مرآة الوجه الجميل

- ‎فيغير مصنف

الكاتبة: إسراء أبوطعام

من منطلق فلسفتها الجماليّة الخاصة، أكدت خبيرة التجميل العنود يماني أن الجمال لا يقتصر فقط على الماكياج واللباس، بل هو جمال الروح والقلب قبل أي شئ آخر، يليه التفاصيل الجمالية الصغيرة المخفية لدى كل امرأة والتي تبرزها اخصائية تجميل ضليعة، فكل امرأةٍ لها جمالها الخاص، مضيفةً أن الوجه هو مرآة الروح ولا يظهر فيه إلا ما تخفيه الروح من جمال.

في سياقٍ موازٍ، أشارت السيدة العنود أنّ عرائسها معروفات ومميزات في المملكة، وحرفيّة عملها تسبقها دائماً. فهي تعمل على أدق التفاصيل ولا تستثني اي تفصيل من شأنه أن يلعب دوراً أساسياً أو ثانوياً في إبراز جمال العروس. ليس هذا فحسب، بالنسبة للعنود، تلعب العروس وزوجها وهيئتهما دوراً أساسياً في تحديد نوع الإطلالة والماكياج وشكل الوجه. ففي فلسفتها الجماليّة الخاصة، أصغر الأشياء تلعب دوراً كبيراً وهاماً في إبراز جمال إطلالة العروس.

من جهة أخرى، لفتت العنود إلى أنها تقوم كل يوم سبت بورشة إستشارية لجميع الفتيات والسيدات اللواتي يرغبن في إبراز جمالهن، حيث تجيب على جميع أسئلتهنّ وتقدم لهم نصائح مهمة وسليمة.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر العنود يماني من أهم خبراء التجميل في السعودية إلى جانب كونها مدربة معتمدة. فازت بلقب أشهر خبراء التجميل مع شركة “Makeup for ever” على مدى سنتين.
وقد تم استضافتها في العديد من البرامج المتلفزة، على أهم القنوات الفضائية، لتزيد الناس من خبرتها، وترشدهم وتشجعهم على بلوغ أحلامهم بإسلوبها المميز والمحبوب.

شاهد أيضاً

تعيين ليال بو رجيلي منسقة العلاقات العامة في اللوبي الاقتصادي الدولي

لقد تم تعيين السيدة ليال بو رجيلي منسقة