Tanishq تفتتح أو متجر لها خارج الهند في دبي

Tanishq تفتتح أو متجر لها خارج الهند في دبي

- ‎فيللنساء فقط

Tanishq تفتتح أو متجر لها خارج الهند في دبي
مينا بازار في دبي يستقبل أول متجر لأهم علامة مجوهرات في الهند وأكثرها موثوقية
استقبلت الإمارات العربية المتحدة العلامة التي أعادت تعريف تجربة المجوهرات في الهند.
افتتحت Tanishq التابعة لمجموعة تاتا والتي تعتبر علامة المجوهرات الأشهر في الهند أول متجر دولي لها في مدينة دبي لتقدّم للمنطقة حرفية فائقة وتصاميم حصرية ومنتجات بجودة عالية ساعدت على ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية حازت ثقة العملاء في عالم المجوهرات في الهند.
يتميز المتجر بموقع مركزي في مينا بازار، وقد صُمم بطريقة جميلة على مساحة تبلغ 2000 قدم مربعة تليق بمجموعة Tanishq الرائعة بما تضمه من مجوهرات ذهبية وماسية.
وتُعزا شهرة متجر Tanishq في دبي إلى قدرته على تحقيق التوازن المثالي بين الجاذبية التقليدية والسحر المعاصر، فهو يعرض مجموعات حصرية تضم مجوهرات هندية مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً و22 قيراطاً والألماس وخواتم السوليتير والمجوهرات المرصعة بالأحجار الشفافة والماس والأحجار الملونة. وتتوفر في المتجر أيضاً مجموعة Nebula للساعات الثمينة المصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراطاً والتي تشكل مزيجاً خالداً يجمع بين التراث الغني للمجوهرات الهندية والحرفية الرائعة في صناعة الساعات.
علاوةً على ذلك، أعلنت علامة Tanishq عن عرض مثير لموسم الأعياد، فهي تقدم للعملاء فرصة الاستفادة من خصم يصل إلى 25 بالمئة على رسوم المجوهرات الذهبية وقيمة المجوهرات الماسية. ويبقى هذا العرض متاحاً في المتجر حتى 16 نوفمبر.

عند زيارة متجر Tanishq في دبي، لن يتفاجأ العملاء بالمجوهرات فقط، بل سيُذهلون بتصميم داخلي ملفت مستوحى من الثقافة المحلية ومميز بعناصر تصميمٍ عربية رائعة تنعكس في المصابيح المعلقة والزخارف الهندسية وبلاط الأرابيسك.

وسيحظى العملاء في المنطقة أيضاً بخدمة عملاء فريدة وراحة لطالما اشتهرت بها علامة Tanishq. تواصل العلامة الهندية الشهيرة الحفاظ على معايير السلامة العالية في المتجر من خلال خدمات مثل الاستشارات عبر الفيديو والمساعدة عبر الدردشة المباشرة التي تجعل التسوق أسهل وأكثر أماناً للمستهلكين، مما يدعم نية Tanishq الثابتة بضمان تجربة عملاء سلسة وآمنة ولا تُنسى.
وقد قال سونيل سينها، المدير المقيم لمجموعة تاتا سونز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يؤكد افتتاح أول بوتيك دولي لـعلامة Tanishq في دبي أهمية هذه المنطقة بالنسبة إلى Tanishq ومجموعة تاتا. إننا على ثقة بأن عملاء دبي المميزين سيقدّرون الجودة الفريدة والحرفية التي تميّز علامة Tanishq.”

وقال السيد كوروفيلا ماركوز، مدير العمليات في قسم الأعمال الدولية من شركة تيتان ليمتد: “إننا فخورون ومتحمسون حقاً لتقديم مجموعتنا الحصرية من الذهب والألماس في دبي. وتابع قائلاً: “إننا ننتظرك في متجرنا في مينا بازار قريباً. استعد لتصاميمنا المتميزة وخدمة العملاء الفريدة ومعايير السلامة العالية والتصميم المستوحى من المنطقة”.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم العلامة التجارية برنامج الولاء الشهير Encircle لعملاء المنطقة لتتيح لهم بذلك كسب نقاط تخوّلهم الحصول على مكافآت وامتيازات حصرية عند كل عملية شراء وذلك من خلال عضويةٍ واحدةٍ بسيطة.
هذا وسيلتزم Tanishq Dubai بأعلى معايير السلامة من تطهير منتظم للموظفين جميعاً ونقاط اللمس والمجوهرات والتباعد الاجتماعي الصارم على مدار ساعات العمل منعاً لأي احتكاكٍ من دون أن يؤثر ذلك على تجربة التسوق المريحة والمرضية.

شاهد أيضاً

لوعة الكذب

لوعة الكذب بقلم: الصحافي وسيم عليا أوَتحسب نفسك