بالفيديو- النجم “علي النجار” موهبة فنية نادرة على الساحة العربية

بالفيديو- النجم “علي النجار” موهبة فنية نادرة على الساحة العربية

- ‎فيغير مصنف

بالفيديو- النجم “علي النجار” موهبة فنية نادرة على الساحة العربية

واكب عدد كبير من الفنانين إنتفاضة 17 تشرين وأطلقوا أغاني ضدّ سياسات السلطة وانخرط البعض منهم في الحراك الشعبي ونزل إلى الساحات إحتجاجاً للوضع الصعب الذي وصل إليه اللبنانيون مضيفين بذلك أجواء من الموسيقى والأغنيات الثورية، وقد لاقت “هوارة الثورة” صدىً كبيراً بين المتظاهرين الذين ردّدوها بكثرة للتعبير عن غضبهم تجاه الحكام الفاسدين.

ولمع إسم النجم علي النجار في آدائه لهذه الأغنية التي حازت على 8 مليون مشاهدة وتفاعل معها الناس خاصة أنه أراد من خلال هذا العمل الفني الثورجي إستعادة “الهوارة اللبنانية السياسية ” إنما بطريقة مختلفة تعكس مشاعر الناس الغاضبة والخائفة والمضطربة بسبب الضيقات الحياتية التي تعصف ببلدنا.

وبعد النجاح الباهر الذي حقّقته أغنيته، أطلق علي النجار أغنية ” شد الحزام” للسيد درويش التي غناها سنة ١٩١٩ بتوزيع جديد لجمال عبد الكريم وتتكلم عن العمال في تلك الحقبة وقد نالت الآلاف من المشاهدات خاصة في العالم العربي.

ويعمل النجار اليوم على تسجيل أغنية جديدة ستبصر النور قريباً من إنتاج Agora House Productions التي تشجع وتدعم المهارات والمواهب الجديدة وبمساعدة فريق عمله المؤلّف من علاء النجار وجمال عبد الكريم، ويؤكد النجار أنه سيتابع إطلاق أغاني جديدة تجسّد القضايا الإجتماعية بطابع رومانسي مع إضافة اللمسة البعلبكية عليها.

للإستماع إلى أغنية “شدّ الحزام” الرجاء الضغط على هذا الرابط:

https://www.facebook.com/pg/alinajjarsinger/photos/?ref=page_internal

للإستماع إلى أغنية “هوارة الثورة” الرجاء الضغط على هذا الرابط:

شاهد أيضاً

الإعلامية مريان كركلا تستضيف هيمير هولغريمسون في برنامج الطريق إلى ٢٠٢٢

تواصل الإعلامية مريان كركلا تغطيتها لمونديال العرب كأس