فنادق تاج في دبي تطلق باقة من العروض المميزة احتفالاً بمهرجان الأضواء

فنادق تاج في دبي تطلق باقة من العروض المميزة احتفالاً بمهرجان الأضواء

- ‎فيصحة وتغذية

كشف فندقا تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا، الحائزان على عدة جوائز، والتابعان لعلامة تاج الرائدة في الشرق الأوسط، عن برنامجهما للاحتفال بمهرجان الأضواء “ديوالي” الشهير في مطعمي العلامة الهنديين بومباي براسيري وشاميانا.

 

أروع التجارب الفاخرة المصممة خصيصاً لمهرجان الأضواء في مطعم بومباي براسيري بفندق تاج دبي

يدعو بومباي براسيري، المطعم الهندي المتميز بإطلالته على برج خليفة، ضيوفه للاحتفال بمهرجان الأضواء طيلة الشهر، حيث سيبدع الشيف التنفيذي الحائز على الجوائز فيكاس ميلهوترا وفريقه في تصميم قائمة طعام فاخرة مؤلفة من 4 أطباق ومخصصة للعائلات، بالإضافة إلى تشكيلة من أصناف الموكتيلات والكوكتيلات الاحتفالية والمُحضّرة حسب الطلب. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من خيارات المقبلات والأطباق التشاركية والحلويات، حيث تتضمن المقبلات طبق كاجاز والي ماشي، المكوّن من سمك القاروص المشوي في البرشمان والمتبّل بالخردل. بينما تشمل الأطباق الرئيسية جينجا ماسالا، المكوّن من روبيان طازج مطهو مع التوابل؛ وطبق الدجاج بالزبدة الشهير إلى جانب طبق بولاو الكشميري وخبز التندوري الطازج. كما يمكن للضيوف تذوّق أشهى الخيارات النباتية كطبق بانير كاداي وتشيلجوزا فالي، المكوّن من الفاصولياء الخضراء مع الصّنوبر والطماطم الكرزية. ويحلو ختام التجربة مع تشكيلة من أطباق التحلية الكلاسيكية مثل جولاب جامون، وهو عبارة عن الفطائر بالحليب المكثّف تغطيها طبقة من شراب الهال المحضّر في المطعم؛ وشريفة ربدي بالحليب المكثّف المحلى.

 

التاريخ: يتوفر العرض لغاية 30 نوفمبر

التوقيت: الغداء – من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً، العشاء – من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل

السعر: تبدأ أسعار قائمة الطعام المؤلفة من أربعة أطباق من 295 درهم إماراتي

يمكن لمستخدمي تطبيق إنترتينر الاستفادة من حسم بقيمة 25% على قائمة الطعام (حتى أربعة أشخاص بمن فيهم حامل البطاقة باستثناء أيام العطل الرسمية) ويمكن لحاملي بطاقة سيتي بنك الاستفادة من حسم بقيمة 20% على قائمة الطعام (حتى أربعة أشخاص بمن فيهم حامل البطاقة بين 8 و14 نوفمبر)

 

أشهى أطباق الهند التقليدية في مطعم شاميانا ضمن فندق تاج أبراج بحيرات جميرا

يعد مطعم شاميانا فرعاً عالمياً للمطعم الأصلي المتميز في مومباي والمشهور بتقديم ألذ الأطباق العالمية والخدمة الفاخرة منذ عام 1973. ويدعو المطعم الزوار لاستكشاف الإرث العريق للمطبخ الهندي، حيث يمكنهم الاحتفال بمهرجان الأضواء “ديوالي” بصحبة العائلة والأصدقاء مع قائمة طعام مؤلفة من 4 أطباق ومحطات الطهو الحية، بما في ذلك محطة دلهي ماتهورا تشات وكولفي فالودا. وتشمل أبرز أطباق القائمة حساء المأكولات البحرية وطبقين من دجاج تيكا ونالي جوشت والروبيان بالكمون الهندي. كما يمكن لعشاق الحلويات الاستمتاع بأصناف الحلويات الثلاثة الخاصة بمطعم شاميانا، التي تتضمن موتي جولاب جامون وربادي بالفستق الحلبي. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة التفاعلية على مائدة الطعام، بينما يُتاح للسيدات الاستفادة من خبرات أخصائي نقش الحناء الهندية التقليدية.

 

التاريخ: يومي الجمعة، 13 نوفمبر؛ والسبت، 14 نوفمبر

التوقيت: الغداء – من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 3 عصراً، والعشاء – من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلاً

السعر: تبدأ أسعار القائمة النباتية المؤلّفة من أربعة أطباق من 175 درهم إماراتي، والقائمة غير النباتية من 255 درهم إماراتي، بالإضافة إلى 125 درهم إماراتي لمشروبات المطعم، و225 درهم إماراتي للمشروبات الفوارة. يمكن للضيوف ممن تتجاوز أعمارهم الـ60 عاماً تناول الطعام مجاناً (متاحة لشخصين كحد أقصى على الطاولة برفقة 4 ضيوف على الأقل)

شاهد أيضاً

جان ماري رياشي يقدّم بيروت أمي … لبيروت مدينة للحياة‎

مؤتمر صحفي عبر “زووم” لمجموعة إعلاميين لبنانيين وعرب