مدينة أضنا التركية مع “نخال”… 3 رحلات أسبوعية بأسعار مخيفة وتنظيم رائع

مدينة أضنا التركية مع “نخال”… 3 رحلات أسبوعية بأسعار مخيفة وتنظيم رائع

- ‎فيمتفرقات

ان تحجز سفرة مع مكتب “نخال” للسفر مختلف عن اي حجز آخر في لبنان، وكم من اللبنانيين بحاجة اليوم للسفر الى الخرج للإستجمام، ولكن في ظل الازمة الاقتصادية المستجدة والحادة وانهيار سعر صرف الليرة اللبنانية، لجأ نخال الى تنظيم رحلات الى مدينة اضنا في تركيا، وذلك بواسطة رحلات مباشرة عبر شركات تعاقد معها نخال.

مدة الرحلة ساعة واحدة، ومطار اضنا مطار صغير ويقع في قلب المدينة، اي للوصول الى اي فندق من المطار يلزم الشخص 10 دقائق كحد اقصى، كما انه لحجز الفنادق يقدم نخال باقة واسعة من الفنادق الفاخرة وبأسعار جنونية هذه المرة تناسب الجميع.

وللتنقل في أضنا وتنظيم الرحلات منها الى مدينة طرسوس حيث منزل مار بولس والى مدينة مرسين والى مدينة كابادوكيا لرؤية وخوض تجيبرة المناطيد والطيران في الجو ورؤية اجمل منظر شروق شمس في العالم كله، يؤمن نخال كل اساليب التنقل والراحة.

النقليات مؤمنة والاسعار مدروسة جدا، وفريق عمل نخال يستقبلك في مطار أضنا، ويعيدك الى مطار أضنا ايضا، وهناك كل شيئ مؤمن والدليل السياحي موجود للمساعدة في اي لحظة ولاقامة جولات في المدينة الجديدة.

أضنا مدينة مشهورة بالكباب وفيها افضل المطاعم التي تتنافس على تقديم افخر نوعية من الكباب، كما في المدينة 3 مجمعات تجارية ضخمة فيها كل الماركات التي يطلبها اللبناني بالاضافة الى الاسواق العادية في كل شارع من شوارع مدينة أضنا، وبالرغم من تراجع سعر الصرف في لبنان، ففي تركيا لا تزال الامور كلها ارخص من لبنان. كما في المدينة مساحات واسعة من الخضار التي يمكن ان تكون مكانا للراحة من الضغط في لبنان.

اذا للسفر والراحة اليوم وبأسعار مدروسة والى مكان جميل، لا عليك سوى الاتصال بمكتب نخال للسفر والحجز فورا.

شاهد أيضاً

“أنتم في أعيننا” إعلان ترويجي يجمع المخرج صفوان مصطفى نعمو وجمعية شباب الخيرية…

تقرير: وسيم عليا. مساعدة الآخرين هي مصدر الخير