نادين خوري : لهذا السبب ابتعدت عن مرايا.. وهذه المهنة التي أحب مزاولتها لو لم أكن ممثلة

نادين خوري : لهذا السبب ابتعدت عن مرايا.. وهذه المهنة التي أحب مزاولتها لو لم أكن ممثلة

- ‎فيpages

نادين خوري : لهذا السبب ابتعدت عن مرايا.. وهذه المهنة التي أحب مزاولتها لو لم أكن ممثلة

ردت الفنانة السورية نادين خوري على أسئلة واستفسارات الجمهور عبر مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كان مكتبها الاعلامي أتاح الفرصة لجميع متابعيها على السوشال ميديا بطرح السؤال الذي يرواد أذهانهم.

في البداية أبدت نادين خوري إعاجبها الشديد بأسئلة محبيها، معتذرة عن التأخير بسبب انشغالها بتصوير بعض الأعمال الدرامية.

وأجابت خوري على سؤال بعض المتابعين الذي كتب ماذا ينقص الدراما السورية، لترد بالقول :”لا شيء ينقص الدراما نحن فقط بحاجة أن نشعر أكثر بالمسؤولية، لأن هناك بعض الأعمال مؤخراً تخلت عن المسؤولية، فيجب علينا أن نكون حريصين أكثر على مسار الدراما السورية”.

وعن قلة مشاركتها بالأعمال المشتركة ردت نادين خوري وقالت: “أنا في القدم شاركت بأعمال عربية مشتركة من مختلف الأقطار العربية، وهذا ساعدني كثيراً وأغنى الحركة الفنية”.

وحول مسلسل “حارة القبة” أودت الفنانة السورية أن تترك تفاصيل العمل مفاجأة كي لا تحرق الأحداث، لكنها كشفت لصاحب السؤال أن تؤدي شخصية امرأة أرملة تدعى “نائلة”، وتحوي الشخصية على الغموض والاثارة والحضور المميز.

أما عن سبب عدم متابعتها في أجزاء مسلسل مرايا قالت خوري: ” مرايا يتيح للممثل أن يقدم نفسه بأكثر من شخصية، وقدمني بأكثر من لوحة وبطريقة مميزة، وسبب عدم متابعتي هو إتاحة الفرصة للغير”، موجهه الشكر لكاتب ومؤلف العمل الفنان السوري ياسر العظمة.

وختمت وتحدثت عن المهنة التي كانت سوف تختارها لم تكن ممثلة، مشيرة إلى أنها تحب مجال الديكور وكانت تتمنى الدخول في هذا المجال لأنه يحتوي على عنصر الابداع والجمال.

وأكدت خوري أنها ستطل في مقطع فيديو أخر وتجيب بقية المتابعين عن كافة الاسئلة التي وجهت لها.

شاهد أيضاً

عارضة الازياء مرام: يغيبُ الدور الأساسي لمهنة الستايلست عن ذهن الكثيرين

تنتشرُ العديد من المهن التي يجهلها الكثيرون، حيث