خبيرة التاتو اللبنانية نتالي حداد ضيفة برنامج على الموضة

خبيرة التاتو اللبنانية نتالي حداد ضيفة برنامج على الموضة

- ‎فيغير مصنف

أطلت خبيرة التاتو اللبنانيّة “نتالي حداد” في مقابلة خاصة ضمن برنامج “أخر موضة” الذي تقدمه الإعلامية دارين شاهين والصحافي المتخصص بالموضة “علي جفال” عبر قناة الجديد.

في بداية الحديث،أوضحت خبيرة التاتو نتالي حداد أن عملها لا يقتصر على الحواجب وحسب بل أيضاً يشمل إزالة الوشم من كافة أنحاء الجسم.وفي سؤالها عن كيفية إزالة الوشم، اعتبرت نتالي ان الطريقة تختلف بحسب حجم الوشم صغيراً كان اما كبيراً.

إلى جانب ذلك ، أشارت خبيرة التاتو اللبنانيّة نتالي حداد إلى أن إزالة الوشم أيضاً تختلف من منطقة إلى منطقة حيث قد تتعرّض المناطق الرقيقة من الجسم لبعض الحروق والندبات.

من جهة أخرى ، اعتبرت نتالي حداد خلال حديثها ان بشرة كبار السن افضل من بشرة الشابات الأصغر سناً، ويعود السبب في ذلك إلى سماكة البشرة.

وفي حديثها عن الحواجب ، أكدت نتالي حداد بأنها تفضل استخدام مادة الريجوفي خلال إزالة وشم الحواجب، التي تعتبر منتج مخصص لمحاربة الحبر وإخراجه من الجلد.

ختامًا ، وفي سؤالها عن المكياج الدائم، أجابت نتالي حداد ان كل بشرة ولها لون، فالبشرة الحنطية اذا وضع لها اللون البني الغامق سيصبح رمادي وهذا ما تجهله الكثير من الفتيات وعلى كل فتاة اختيار ما يناسب وجهها وبشرتها.

شاهد أيضاً

بسمه الملا.. ممثلة صاعدة وموديل مع عمر كمال وإيساف

بسمه الملا.. ممثلة صاعدة وموديل مع عمر كمال