‏ Dermand Clinic تقدم تقنية الـ”PRP” بجودة عالية واهتمامٍ لا مثيل له

‏ Dermand Clinic تقدم تقنية الـ”PRP” بجودة عالية واهتمامٍ لا مثيل له

- ‎فيغير مصنف

تتميز Dermanda Clinic بتقديمها تقنية الـ”البلازما PRP” بجودة عالية، وعناية فريدة تختلف عن غيرها من العيادات. إذ تستخدم لها أفضل الأجهزة وأحدثها، بالإضافة إلى فريق عملٍ متخصص في هذا المجال.

وتقوم هذه التقنية على استعادة نضارة البشرة وإشراقها وعلاج مشاكل الشعر المستعصية، وتتم عن طريق مصل يتم سحبه من دم الشخص نفسه ويكون غنياً بالعوامل المساعدة على نمو الخلايا وتنشيط الخلايا الجذعية في المكان المعني. وبعد سحب الدم تتم تصفيته ويضاف إليه مستحضر معين. كما وتُستخدم آلة معينة خاصة لهذه الغاية، فيما يُصفى ما تبقى من المصل بشكل كامل حتى تكون النتيجة فضلى قبل أن يضاف منشط الخلايا. في حين، تستخدم Dermanda Clinic آلات ومعدات طبية ذات جودة وفعالية عالية لإتمام عمل هذه التقنية بنتائج رائعة ترضي الزبون.

في السياق ذاته، بعد حقن البلازما في المكان المقصود، تساعد هذه التقنية على تنشيط الخلايا الجذعية، سواء في الوجه أو في بصلة الشعر، وفق الغاية من استخدامها، علماً أنها لا تحتوي على الخلايا الجذعية كما قد يتصور البعض، بل على العوامل المنشطة لها التي تساعد على نموها وتجددها. لهذه الأسباب، تكاثف الطلب على هذه التقنية في مركز Dermanda، حيث يسعى معظم زبائن الـClinic للإستفادة من نتائجها المذهلة.

من جهة أخرى، إشتهر Dermanda Clinic في لندن كونه يسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات الصحيّة والجماليّة للعناية بالبشرة والشعر وفق معايير طبية عالية الجودة، بالإضافة الى علاجات واهتمامات مختلفة.

شاهد أيضاً

بسمه الملا.. ممثلة صاعدة وموديل مع عمر كمال وإيساف

بسمه الملا.. ممثلة صاعدة وموديل مع عمر كمال