تحديث جديد للواتساب و بوب جعلوك يشرح تفاصيلها!

تحديث جديد للواتساب و بوب جعلوك يشرح تفاصيلها!

- ‎فيمتفرقات

بعد بدء تطبيق واتساب رسميا بالتحضير لآخر تحديث له وارسال اشعارات للمستخدمين لطلب الموافقة على اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية الجديدة، من أجل الاستمرار في تقديم الخدمة لهم. كشف خبير مواقع التواصل الاجتماعي صاحب شركة Two Media بوب جعلوك عن تفاصيل هذه الاحداثية مركزا على ان واتساب سيصبح قريبا جدا مثل فيسبوك وانستغرام من حيث ظهور الاعلانات واطلاقها من خلال التطبيق عبر خاصية “الستوري”.

وتحضيرا لهذا التغيير الذي سيطرق على واتساب تم تغيير اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية الخاصة به وإرشادات حماية البيانات، ما يعني ان كل من ضغط على زر الموافقة سمح لواتساب بمشاركة البيانات مع تطبيق فيسبوك وهو أمر أصبح إلزامياً لمستخدمي التطبيق، وفي حال عدم القبول ستفقدون قدرة الوصول إلى حساباتكم.

وتنصّ السياسة المحدّثة على أن واتساب قد يرسل لكم مواد تسويقية حول شركات تابعة لفيسبوك، وستستخدم بياناتكم التي تم جمعها من التطبيق وخدمات فيسبوك الأخرى لاقتراح المحتوى وتوصيات الأشخاص والإعلانات جنبًا إلى جنب مع تحسينات الخدمة.

ويأتي التغيير لمساعدة واتساب على الاندماج بشكل أفضل مع تطبيقات فيسبوك المتعددة وهي فيسبوك، واتساب، وإنستغرام، وماسنجر، كتطبيق واحد قوي في النهاية.

شاهد أيضاً

” ألحان ” بصوتها العذب .. إهداء الى ” أصالة ” و ” اليسا “

” ألحان ” بصوتها العذب .. إهداء الى