أيتن عامر تتجه لعالم الغناء بفيديو كليب «بالناقص»

أيتن عامر تتجه لعالم الغناء بفيديو كليب «بالناقص»

- ‎فيبرامج وتلفزيون

في خطوة مفاجئة وإعادة لاكتشاف مواهبها، أعلنت النجمة المصرية أيتن عامر دخولها مجال الغنائي الاحترافي للمرة الأولى بتسجيلها أغنية جديدة بصوتها؛ وذلك عَقِب مُطالبات عديدة من قِبل محبيها للتوجّه للغناء، وذلك لما تَتَمَتّع به من صوت مميز وخفة ظل كبيرة.
وكشفت أيتن عامر عن دخولها عالم الغناء، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على انستغرام بصحبة الشاعر تامر حسين، والملحن وليد سعد، بالإضافة إلى المخرجة بتول عرفة، حيث علقت عليها قائلة: «قَرّرت أعترف، أنا سَجِّلت أوّل أغنية لي وسأصورها قريباً جداً مع فريق عمل قوي جداً وجاد. والأغنية ألحان المبدع الذي كان من أمنياتي العمل معه من زمان جداً وهو وليد سعد. وكلمات صاحب القلم الذهبي تامر حسين، وتوزيع المتميز أحمد إبراهيم».
ومن المقرر أن تتولى المخرجة بتول عرفة مهمة إخراج فيديو كليب «بالناقص» على أن يبدأ تصوير الكليب خلال الأيام القادمة، مؤكدة أنها تعمل على قدم وساق لإخراج عمل مختلف يليق بالمفاجأة الكبيرة التي تُعِدّها أيتن لجمهورها.

كانت أيتن عامر قد أعلنت أيضاً في وقت سابق عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي بموقع «انستقرام» انضمامها لمسلسل «كوفيد – 25» مع النجم يوسف الشريف، الذي من المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، حيث سيتم عرضه في 15 حلقة في النصف الأول من الشهر الكريم، حسبما أعلنت مؤلفته إنجي علاء.
على جانب آخر، تصور أيتن عامر حالياً مسلسل «في يوم وليلة»، وهو مؤلف من 35 حلقة، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل، وبطولة أحمد رزق، وداليا مصطفى، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، وولاء الشريف، ومحمد جمعة، وأحمد كرارة، ومحمد مهران وسوسن بدر وميرنا نور الدين.

 

 

شاهد أيضاً

اعترافات جريئة في برنامج “بصراحة مع نوال الزغبي ونيشان”

لأول مرة لن يكون نيشان ديرهاوتيونيان هو المستضيف