مي مطر ضيفة برنامج ” ضيف من البيت ” مع الاعلامي زكريا فحّام “بالمبدأ ” نجحت وهي الاقرب الى قلبي ، تمام بليق يطبخ الطبخة و ما بحضر وديع الشيخ لهذا السبب !

مي مطر ضيفة برنامج ” ضيف من البيت ” مع الاعلامي زكريا فحّام “بالمبدأ ” نجحت وهي الاقرب الى قلبي ، تمام بليق يطبخ الطبخة و ما بحضر وديع الشيخ لهذا السبب !

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

متابعة : فاطمة الورع

مي مطر ضيفة برنامج ” ضيف من البيت ” مع الاعلامي زكريا فحّام
“بالمبدأ ” نجحت وهي الاقرب الى قلبي ، تمام بليق يطبخ الطبخة و ما بحضر وديع الشيخ لهذا السبب !

إستضاف الإعلاميّ زكريّا فحّام النجمة مي مطر عبر تطبيق إنستغرام في الحلقة الأولى من برنامج ضيف من البيت تناول بها عدّة مواضيع أهمّها أغنية مي الجديدة ” بالمبدأ ” كلمات و ألحان مي مطر توزيع طوني بو خليل إخراج فلانتينا خاوند و قد أبدت مطر إعجابها بعملها لأوّل مرّة على غير عادتها بما أنّها معروفة بتكتمها الدائم عن سرّ نجاح أغانيها قالت مطر : هالمرّة كان في تميّز و ذكا ) بشكل جميل عبّرت عن فرحها بنجاح أغنيتها الأخيرة التي إستغرقت حوالي ال ٣ أشهر في العمل و هي مؤمنة جداً بأنّ القلم يكتب الألم و لكن الألم يولد الأمل دائماً ، و في فقرة سرعة البديهة سألها فحّام عن رأيها بعدّة إعلاميين و بكل روح رياضيّة علّقت مطر بأنّها تحب الجميع و تتابع برامجهم حين يتثنّى لها الوقت و من هؤلاء الإعلاميين ركّزت مي على الإعلامي تمام بليق قائلة : بحبو كتير و صح بيتعرّض لكتير إنتقادات بس اللوم بيوقع على الشخص يلّي بيقبل يطلع بالحلقة و بكون عارف كل التفاصيل و الأسئلة بشكل مسبق و رضيان ! تمّام ذكي و عارف كيف يجيب نسبة مشاهدة بذكاه و إذا أتيحت لي الفرصة إنّي كون ضيفتو ما في عندي مشكل ضمن الحدود في الأسئلة و يكون كل شي حقيقي من دون إهانات !

و في مداخلة للإعلاميّة باتريسيا هاشم صاحبة موقع ( بصراحة ) طرحت سؤال على مي حول موضوع شراء LIKES & FOLLOWERS و تزوير الأرقام ردّت مطر بأنّ هذا الشيئ معيب جداً و لكن الجيّد و المريح بالموضوع أننا كنّ نعلم بهذه الخفايا و المواضيع و لكن كان خوفنا على الجمهور الذي كان ضحيّة التلاعب و لكن اليوم معظم الناس أصبحت على بينة بأنّ ٩٠% من هذه الأرقام هي حيلة للفنّان كي يكسب متابعة و يحصد أرقام كثيره

و في الفقرة الثانية سألها فحّام عن رأيها بنجوم السوشيل ميديا مثل ( تيك توك ، إنستغرام فايسبوك .. ) ردّت مطر : مش عيب ننتقل من المسرح للسوشيل ميديا لإن نحن بعصر التطوّر بشرط الخبرة و النجاح الحقيقي مش نشتري أرقام متل ما ٩٠% من الوسط الفنّي صار بيعمل و هالشي معيب جداً و عند سؤالها إذا قام أحد أصدقائك بدعوتك لحضور حفل وديع الشيخ هل تقبلي ؟ ردّت بكل جرأة لا ! و السبب مش STYLE و ما بيلفتني أبداً يمكن هوّي قدر ينجح بطريقتو و ذكاه مش أكتر بس بالنسبه الي لأ ما بحب . و في الفقرة الأخيرة ( سؤال و جواب ) من بين هذه الأسئلة :
كم مرّة بتطلعي بحالك عالمراية ؟
صبح و عشيّة الصبح لزبّط حالي و بليل لشوف بعدو زابط شكلي .
أي صداقة بتآمني فيها أكتر بين البنت و الشب أو الشب و الشب أو البنت و البنت ؟
أكيد بين البنت و البنت و إذا رح تقلّي بصير في حسد و غيرة هيدي ببطّل إسمها صداقة .
مين أكتر شخص بياخد من وقتك و بيشغلك بالك بالنهار ؟
أكيد الأولاد بضلّ بالي مشغول عليهن شو عم يعملوا الخ ..
أكّدت مي بأنّها شفافة في التعامل مع الجميع و بأنّها متواضعة بالردّ على محبيها و متابيعها عبر السوشيل ميديا بشكل دائم ، تتمنّى مي من الجميع الإلتزام بالحجر المنزلي و كسبه في تطوير مهراتهم أو إعتباره فترة راحه من العمل .. لأنّها ترى بأنّ COVID 19 أصبح قريب من الجميع و لا تتمنّى فقدان أي عزيز و هي ملتزمة بشكل تام خاصّة بعد تعرّض ٩٠% من أصدقائها لهذا الفيروس و هي ترى أنّ لا شيئ يضاهي الصحّة و بإذن الله غيمة سوداء و ستقطع و ينتصر الجميع على هذا الفيروس

شاهد أيضاً

السندريلا اللبنانية دوللي شاهين تستعد لعمل فني جديد وتنتظر “عيد جواز” .. صور

السندريلا اللبنانية دوللي شاهين تستعد لعمل فني جديد