الممثلة غنوة محمود ضيفة الاعلامي زكريا فحام ومفاجأة غير متوقعة و إقتحام منزلها ، وما سبب بُكائها ؟ وللمرة الاولى تغني أمام الكاميرا

الممثلة غنوة محمود ضيفة الاعلامي زكريا فحام ومفاجأة غير متوقعة و إقتحام منزلها ، وما سبب بُكائها ؟ وللمرة الاولى تغني أمام الكاميرا

- ‎فيأخبار الفن

متابعة : فاطمة الورع

لا على البال و لا بالخاطر و من دون حسبان فاجئ الإعلاميّ زكريّا فحّام الممثلة غنوة محمود بعد ما كان مقرر أن تكون مباشر على تطبيق INSTAGRAM في برنامج ضيف من البيت و بما أنّ فحّام غنيّ عن التعريف بمفاجآته السارّة إقتحم المنزل عبر الترّاس في توقيت ال LIVE حيث إنصدمت غنوة بوجوده و ما لبث بأنّها عبّرت عن فرحها بضحكة ملحوظة .
بدأت الحلقة بالحديث عن تجربة غنوة مع COVID 19 حيث أنّها عانت جداّ مع هذا الفيروس و تجاوزته بدعم الأقارب و الأصدقاء طالبةً من الجميع عدم الإستخفاف بهذا الوباء الذي بات يهدد حياة الجميع .
في الحديث عن أعمالها المسبقة و الجديدة صرّحت غنوة بأتّ مسلسل ( علاقات خاصّة ) هو الأقرب الى قلبها و هي ترى بأنّه ترك بصمة عند الجميع ، غنوة دائماً ما ترحّب بتنويع الأدوار و اللهجات ما بين لبناني ، مصري ، سوري و غير .. و في السؤال عن أعمالها الجديدة صرّحت بأنّها إنتهت من تصوير مسلسل ( سكن البنات ) الذي سيعرض على قناة النهار حيث ستظهر بشخصيّة الفتاة المصلحجيّة المحبّة لنفسها .. أكّدت غنوة بأنّ الفضل الكبير يعود الى الدعم النفسي الذي يقدموه أهلها خاصةً بأنّها دائما ما تستشير أختها بجميع الأدوار التي تطرح عليها لأنّها تثق بأنّها ستعطيها رأيها بصراحة و من دون أي مجاملات .
و مع فقرة سؤال و جواب :
هل من الممكن أن نراكي بعمل سينمائي ؟
يشرّفني لما لا إن كان الدور مناسب .
من الأقرب الى قلبك من الممثلين ؟
الممثّل محمد الأحمد الأقرب الى قلبي و تمثيلي معه أفرحني جداً .
من هم الممثلين الذين تتمنين العمل معهم ؟
منهم محمد رمضان ، يورغو شلهوب .
و هذا بعض من ما قالته غنوة في فقرة الصراحة :
نادين الراسي من أشهر الممثلات اللبنانيّات ، سيرين عبد النور هي الأجمل ، ماغي بو غصن الهضامة كلها ، جني أسبر كتير بحبها و أدوارها ملفتة دائماً ، نادين نسيب نجيم هي ال NUMBER ONE ، ورد الخال شاركت معها بمسلسل خاتون و هيّ بتعقّد ، تامر حسني روح الكوميديا ، منى واصف هي مدرسة بكاملها ، تيم حسن محبوب الجماهير ، يوسف الخال إشتقنالك و إنشاءلله منشوفك قريباً ، و في السؤال عن طارق العريان ذكرت بأنّها حلّت ضيفة شرف على شاهد نمره ( ٢ ) و تحبّه كثيراً ، زياد برجي هو الكامل المتكامل و بالمجمل أنا أحب الجميه و الممثليين اللبنانييّن وين ما بروحوا شي ببيّض الوجه وين ما يكونوا .
و بطلب خاص من فحّام قامت غنوة بالغناء للفنانة أصالة مقطع صغير من أغنية ( لو مرجعتش ) حيث تبيّن بأنّ صوتها جميل جداً و ذكرت بأنّه عرض عليها عقد مع شركة إنتاج للغناء و رفضت لأنّها لا ترى نفسها في هذا ال ZONE التمثيل هو الأقرب و الأحب الى قلبها .
أكّد غنوة بأنّ الجميع يعاني على جميع الأصعدة النفسية ، الصحيّة و غيرها خاصّةً بعد إنفجار ٤ آب و هنا طلبت من الجميع التحلّي بالصبر و بأنه بعد هذه العتمة سيولد النور و ما بعد الضيق سوى الفرج .
و في الفقرة الأخير من القلب للقلب هذه بعض من الأسئلة :
من يسكن قلب غنوة ؟
شخص و أكيد ( عربي )
هل هزمك حزنك يوماً ما ؟
كلاّ
شو يلّي ندمتي عليه ؟
ثقتي الزايده و ظنّي بإنّو الكل عندو طيبة و حسن النيّة
أيمتا آخر مرّة بكيتي ؟
لمّا إنصبت بالكورونا كل يوم كنت إبكي .
راضيه عن نفسك ؟
١٠٠% و متصالحة مع حالي كتير
إذا أتيحت لك الفرصة بأن ترتكبي جريمة لا تحاسبي عليها ؟
رح تكون بحكماء لبنان الظالميين .
ماذا لو أتيحت لك الفرصة بأنّ تكوني وزيرة أي منصب الأقرب لكِ ؟
وزيرة الصحّة .
كلمة واحدو لوالدتك غير بحبك ؟
إنهمرت غنوة بالبكاء و أكّدت بأنّ والدتها هي نقطة ضعفها الوحيدة راجية من الله أن يحفظها من كل مكروه .
و في الختام طرح فحّام سؤاله عن موضوع تشبيهها بالممثلة نادين نسيب نجيم فردّت :
الموضوع لا يزعجني بل أشعر بالسعاده في كل مرّة يشبهني بها أحد فهي نجمة حقيقية و محبوبة كما أنّه لي الفخر .
تمنّت غنوة أن تمرّ هذه الأيّام الصعبة بشكل سريع و أن نعود لحياتنا الطبيعيّة طالبةً من الجميع الإلتزام بالمنازل الإلتزام بالوقاية لعلّنا نخفف من الإصابات و نجتاز هذا الوباء بأقلّ خسائر ممكنة .

 

شاهد أيضاً

الاعلامي نيشان : وقاحة وفجور ودناءة نواب لبنان !

بعد البلبلة التي حصلت اليوم بسبب تلقي بعض