‏Dermanda Clinic إسم رائد في علاج الكلف بمختلف أنواعه

‏Dermanda Clinic إسم رائد في علاج الكلف بمختلف أنواعه

- ‎فيغير مصنف

الكلف هو عبارة عن مشكلة جلدية تصيب الجلد بشكل عام والوجه بشكل خاص، وتتسبب هذه المشكلة بظهور بقع داكنة في مكان الإصابة قد تتلاشى أثارها مع الأيام، ومن الممكن أن تحتاج لعلاج نظراً لعمقها من قبل متخصصين.

يوفر مركز Dermanda لزبائنه في لندن خدمة معالجة الكلف والتصبغات بأحدث الأجهزة والتقنيات والعلاجات. وبواسطتها، استطاع المركز تحقيق نجاح كبير وملحوظ في مساعدة أولئك الذين يعانون من هذه المشكلة بالتخلص منها بشكل كامل مع إعادة الرونق والنضارة للوجه. ونتيجةً لذلك، أصبح Dermanda مقصداً لكل من يرغب بالتخلص من هذه المشكلة بشكل آمن.

يستخدم Dermanda Clinic في علاج الكلف مايلي: الليزر، التقشير الكيميائي والليزر الكربوني. وتظهر نتائج هذه العلاجات بعد أسبوع واحد من تلقيها، لتعود البشرة المصابة صافية كالمرآة.

وغالبًا ما ينتج الكلف عن التغيّرات الهرمونية التي تحدث أثناء الحمل عن النساء، فيتسبب بظهور بقع داكنة تكون أكثر عرضة للتطور عندما تتعرض البشرة لأشعة الشمس، حيث يمكن للأشعة ما فوق البنفسجية وحتى الضوء القوي من المصابيح الكهربائية أن يحفز بروز هذا التصبغ الداكن.

ويعتبر الكلف أكثر شيوعًا بين النساء من الرجال، على الرغم من أن الرجال قد يصابون به أيضًا بسبب بعض العوامل الوراثية.

والجدير بالذكر أن Dermanda Clinic هو مركز تجميلي فريد من نوعه يقدّم خدمات جمالية لا مثيل لها. يتمركز “Dermanda Clinic” في لندن، ويتميز بتقديم الخدمات الصحيّة والجمالية للعناية بالبشرة وفق معايير طبية عالية الجودة، بالإضافة الى علاجات واهتمامات مختلفة.

شاهد أيضاً

السندريلا اللبنانية دوللي شاهين تستعد لعمل فني جديد وتنتظر “عيد جواز” .. صور

السندريلا اللبنانية دوللي شاهين تستعد لعمل فني جديد