كتاب شاكر خزعل يتصدر المبيعات عالميا

كتاب شاكر خزعل يتصدر المبيعات عالميا

- ‎فيغير مصنف

هل سمعت يوماً عن أشخاص لديهم قدرة على الإبداع والابتكار على الرغم من صغر عمرهم؟ هل سمعت يوماً ما عن أشخاص لديهم قدرات هائلة في توليد الأفكار العظيمة وأبرز الأفكار والإنجازات والابتكارات؟

وعطفاً على ما سبق ذكره، سنتكلم عن شخصية ستدخل التاريخ ولربما دخلت بسبب الإنجازات التي لا تعد ولا تحصى.

شاكر خزعل، مؤلف وكاتب فلسطيني كندي، ويدرج أسمه ضمن قائمة أفضل الكتاب واامؤلفين في العالم من اصل عربي، ومن أهم الناشطين والمدافعين عن حقوق اللاجئين ونشاطات الإغاثة العامة عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

شاكر خزعل، كاتب شاب ألف العديد من الكتب منها ثلاثية قصصية بعنوان “اعترافات طفل حرب”، وحكاية تالا التي تصدرت المبيعات عالمياً و OUCH، الكتاب الذي صدر بتاريخ 17-10 وهو مذكرات شاكر من مخيمات اللجوء الفلسطينية في لبنان الى العالمية.

علاوة على ذلك ،شاكر خزعل أثبت قدراته ومواهبته الفريدة في إلقاء الخطابات والتحدث مع الجمهور، لذلك يعد من أفضل المتحدثين، ذو هوية عربية فلسطينة وكندية اميريكية.

تحول شاكر خزعل، من طفل لاجئ إلى واحد من أهم الشخصيات الرائدة والمؤثرة في العالم ،بل وأكثر من ذلك حلق في أفق العالمية ليطلق عليه العالم المبدع الفلسطيني الذي ما زاده اللجوء سوى عزيمة وإصرار في تحقيق أهدافه.

عمل شاكر كممثل في العديد من المسرحيات المحلية في بيروت و في سن 13، لعب دور البطولة في فيلم سكر يافا. في سن ال17، حصل على جائزة من جامعة يورك في تورونتو لتفوقه الأكاديمي ومهاراته القيادية العالية في دراسة الإنتاج السينمائي والدراسات الدولية. انتقل إلى كندا للتعلم في جامعة يورك في تورونتو، أونتاريو وتخرّج عام 2009 لينضم إلى منظمة Nations United حيث أصبح ناطقا بحقوق اللاجئين، وقدم برنامج Faces of Transformation عبر الويب من كندا.

حاز على عدة جوائز منها جائزة رجل العام لمجلة اسكواير، جائزة منتور عربية من ملكة السويد، وجائزة الابتكار من Order of Saint Lazarus عن كتابه “اعترافات طفل حرب (القسم الأول)”، وغيرها من الجوائز العالمية. جاء شاكر خزعل في لائحة أهم ١٠٠ شخصية شرق أوسطية ذو تأثير وكان له إطلالات إعلامية منها الإذاعة الكندية وهفنغتون بوست والصحافة العربية إلى جانب أنه تصدر حديث وأخبار الصحافة الفلسطينية، العربية، الكندية والعالمية.

Links:

Youtube Channel: https://www.youtube.com/user/ChakerChannel
Facebook: www.facebook.com/chakerkhazaalpage
Instagram/Twitter: @ChakerKhazaal

شاهد أيضاً

النجمة ميرفا قاضي تبدع بغنائها la chanson des vieux amants

  اصدرت النجمة اللبنانية ميرفا قاضي في الأسابيع