انجي خوري ممنوعة من مهاجمة النجمة اللبنانية العالمية شيراز ، على امل ان تحترم نفسها !

انجي خوري ممنوعة من مهاجمة النجمة اللبنانية العالمية شيراز ، على امل ان تحترم نفسها !

- ‎فيأخبار الفن

​أنجي خوري​ وإسمها الحقيقي نجوى خليق الله توقفت في سوريا لانها مستفزة وعديمة الاخلاق ولا تخجل من نفسها بكل ما تقوم به عبر تطبيق تيك توك وصفحات التواصل الاجتماعي ، فهي ممنوعة من مهاجمة النجمة اللبنانية ​العالمية شيراز​ بموجب تعهد وقعته لدى شرطة مكافحة جرائم المعلوماتية في سوريا.
لاسيما بأن هاتف خوري مازال في  مركز الشرطة، وأن وساطة دخلت على الخط لإعادته إليها بعد تحليله ومعرفة محتواه على مستوى الصور والاتصالات والرسائل.
وكانت أنجي خوري قد أكدت في حديث لبعض المقربين منها أنها كانت تضع سيارتها نوع جيب ومبلغ نقدي في عهدة شيراز بعد طردها من لبنان ومنعها من الدخول اليه وأنها إستعادة المال والسيارة فور دخولها خلسة الى الأراضي اللبنانية والإقامة في فندق معروف بمنطقة برمانا.

على امل ان يكون توقيف انجي لقنها درساً بالاخلاق تعرف كيف تتصرف مع الناس ، وتتصرف مع نفسها لان ما تقوم به عبر صفحات التواصل الاجتماعي يخل بالاداب العامة وخاصة كلامها البذيء والغير لائق ، غريب عجيب كيف لانثى مثل انجي تتصرف كل هذه التصرفات اللاخلاقية بدلاً من ان تكون صبية واعية وتتصرف بعقل وحكمة وتستغل جمالها وذكائها لموهبة ما تفيدها في المستقبل .

 

شاهد أيضاً

شريهان تعود إلى المسرح بعد 30 عاماً من الغياب في مسرحية “كوكو شانيل” على “شاهد VIP”

بعد 30 عاماً من غيابها عن خشبة المسرح،