شاكر خزعل يضيء حياة ريتا من خلال مبادرة “Candle of Hope”

شاكر خزعل يضيء حياة ريتا من خلال مبادرة “Candle of Hope”

- ‎فيغير مصنف

هي سُنَّةٌ كونية، لم يخلق الله أحداً عبثًا، وإنما لحكمةٍ هو بها أعلم. خلقنا مختلفين لنكمل بعضنا البعض، وقد خصَّ كل منّا برسالة يؤديها في حياة الآخر، ولعل ذلك من أبرز أسرار جمال هذا الكون. ضمن هذا السياق، نرى أن الله خلق كل منّا بتقويم خاص يميّزه عن غيره، وعنيت هنا الإختلاف البيولوجي، من يولد دون أحد الأصابع العشرة، أو القوام الأربعة او غيرها من الأعضاء التي اختار الله ألاَّ يهبه إياها، حيث نسجه في رحم مختلف ليس كالأرحام، واهتم بتفاصيله ليأتي مميزاً مختلفاً.

في أرجاء هذه الحياة الصعبة، إستطاعت الناشطة ريتا إسبر صُنع بصمة فارقة في حياة الأناس المختلفين، محولةً إختلافها الى شعلة أمل تنير بها كل شيء من حولها بمبادرة من الكاتب شاكر خزعل، مدير حملة Candle of Hope، والذي ساعدها لبلوغ هدفها الذي لطالما طمحت اليه.

‏”Candle of Hope” هي مبادرة إنسانية جرى اطلاقها في العام الماضي، والتي تهدف لإضاءة شموع إفتراضية حول العالم كمبادرة إنسانية لبعث الأمل في النفوس المحبطة والخائفة، خاصة بعد اجتياح فيروس كورونا العالم بطريقة مخيفة. وبالفعل حققت هذه المبادرة أصداء واسعة ولاقت قبولاً كبيراً.

وفي هذا السياق،استطاعت ريتا، التي كانت الوجه الدعائي لمبادرة شاكر خزعل، أن تبعث الأمل في نفوس الكثيرين معلنةً عن بداية غدٍ مشرق من خلال تجربتها التي لامست القلوب، مشيرةً من خلالها إلى أنَّ الإختلاف ميّزة للإنسان خصّه الله بها عن غيره من الخلق، ليكون هو نفسه الذي لا يشبه أحد، ولا شيء مستحيل مع الإرادة القوية.

ريتا حصلت على يدها من شركة لبنانية تصنع الاطراف الاكترونية Bionics Lebanon

شاهد أيضاً

المزين هاني مقهور و الإبداع في تزيين العرائس

بأنامله الإبداعية واسلوبه المنفرد، زيّن الكثيرات. يختار لكل