ماريبال طربيه قوة الجاذبية والجمال والابداع في التمثيل !

ماريبال طربيه قوة الجاذبية والجمال والابداع في التمثيل !

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

تقرير: وسيم عليا.

لها يتنازل الجمال عن الجمال لجمالها..فيزداد الجمال على الجمال جمالًا، إنها الممثلة اللبنانية”ماريبال طربيه” التي إذا نظرت لها بعين المشاهد لرأيت الجمال شائعًا في كل ذراته.
تنقلت من عالم الأزياء والجمال لعالم التمثيل قاقتحمت أبوابه بجدارة، واعتمدت على النوع وليس على الكم لترسخ مضمونًا ذو قيمة إبداعية.
بدأت مسيرتها عام 2016 وفازت بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان، وتمكنت من الفوز لاحقًا بالآراء الإيجابية لأهم نقاد الدراما والمخرجين والمنتجين عام 2018 بفضل أدائها بمسلسل “​حبيبي اللدود​” وفيلم “ولاد النواب”.
وتوالت عليها الأعمال فيما بعد في مسلسل “آخر الليل”.
وبفضل أدائها وتمكنها من تجسيد الشخصيات ببراعة تؤدي حاليًا شخصية جديدة بعمل”هند خانم” وتجسد فيه دور ابنة هند خانم والتي تحب الرجل الذي تحبه أمها.
يذكر أنها كانت عارضة أزياء وخريجة كلية العلوم السياسية قسم العلاقات الإنسانية الإسلامية و المسيحية.
والمتعارف عليه أنها تهوى منذ نعومة أظافرها كل مايخص الموضة والأزياء و تصميم الملابس ولديها موهبة كبيرة و ذوق عالي في اختيار الألوان و التصاميم.
تألقت بجمالها الطبيعي و أناقتها و لفتت إليها الأنظار بشدة لامتلاكها الروح المرحة.
ورغم أن مشاركتها و أعمالها الفنية قليلة وذلك يعود لتأنيها في اختيار الأدوار و الشخصيات التي تلعبها بدقة شديدة و تحاول أن يكون كل دور مختلف عن الأخر، و استطاعت من خلال أدوارها أن تختطف قلوب المشاهدين و الجمهور لها على حُسن أدائها الطبيعي و جمالها الملفت و إطلالتها الجذابة التي تظهر بها و أصبحت من النجوم المميزيين في لبنان في وقت قصير.

شاهد أيضاً

السندريلا اللبنانية دوللي شاهين تستعد لعمل فني جديد وتنتظر “عيد جواز” .. صور

السندريلا اللبنانية دوللي شاهين تستعد لعمل فني جديد