الشخصية المثيرة للجدل عربياً وعالمياً تُصاب بـ كورونا

الشخصية المثيرة للجدل عربياً وعالمياً تُصاب بـ كورونا

- ‎فيمتفرقات

في خبرٍ لا يخلو من القلق والخوف، علم ” خبرعاجل ” عن إصابة شخصية عربية بفيروس كورونا المستجد اتسمت بإثارتها للجدل في العديد من القضايا المحورية، العربية والإقليمية والدولية في آنٍ معاً.

وبمتابعة للمعلومات ومن خلال التواصل مع مكتبه الإعلامي والقانوني، تبين إصابة رجل الأعمال السعودي الدكتور أحمد البوقري، بفيروس كورونا وذلك من خلال إحدى جولاته على بعض العواصم العربية والأوروبية لمتابعة أعماله الإضطرارية، وشرح مكتبه الإعلامي لنا تفاصيل العدوى ونتائج فحص “البي سي آر” والتي أتت مع الأسف الشديد إيجابية، ما اضطره لفرض العزل الذاتي عن المحيطين به وحتى فريق عمله من إداريين ومحامين، حمايةً لهم من انتقال العدوى.

خبرعاجل ” يتمنى للدكتور البوقري الشفاء العاجل والسلامة، وبدوره وعد باستمرار عمله “أونلاين” ومدنا بكل التطورات الجديدة في عددٍ من القضايا ذات الاهتمام المشترك على مختلف الأصعدة.

والجدير بالذكر، أن الدكتور البوقري، رجل أعمال شاب من المملكة العربية السعودية، حمل على عاتقه هموم القضايا العربية بروحٍ وطنية، فلم ينسَ أحد بعد قضيته مع وسائل إعلام كبيرة مثل الجزيرة القطرية ووكالة الأناضول التركية وجريدة الصباح التركية، إضافة إلى قناة العالم الإيرانية، بما يتعلق بقضية الصحفي السعودي “جمال خاشقجي” ورفعه دعوة على الوسائل الإعلامية المذكورة أمام المحكمة الأوروبية في ستراسبورغ بفرنسا.

لم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل كشفت الأخبار مؤخراً بعد نشر سلسلة من الأجزاء المتتالية عن قضية لا تقل أهمية عن قضية الخاشقجي لا بل سريعة الانتشار تتعلق بمونديال 2022 وفساد الفيفا، وإثبات ذلك بمستندات ذات صلة توضح هذا التجريم، الملف الذي سيكون ساخناً جداً من وقت إنتشاره وإلى وقت البت والحكم فيه، حتى جائحة كورونا لم تقف عائقاً أمام هذا الأمر أيضاً.

وبالطبع كان للمصالحة الخليجية وقضية التطبيع أيضاً دوراً مهماً في متابعات الدكتور البوقري من خلال المقابلات معه في هذا الخصوص، وموقفه الوطني العربي أولاً ثم السعودي من هذا الموضوع، فهذه الشخصية لا تتوقف عند حد ولا حدود لها، فلا عجب أن نسمع في الغد عن محاور أعمق وأقوى.

أخيراً، لكل متابعي رجل الأعمال السعودي، الدكتور أحمد البوقري، نطمئنهم على صحته ويتقدم ” خبرعاجل ”  بأصدق الدعوات لعودته سالماً معافى من فيروس كورونا وبانتظار كل جديد منه

.

شاهد أيضاً

Dareen El Samarany Represents “Face Of Dee” in Italy

“Face of Dee” for make-up and cosmetics products