كارمن سليمان تقدم “الذكرى الشتوية” من إخراج زوجها مصطفى جاد

كارمن سليمان تقدم “الذكرى الشتوية” من إخراج زوجها مصطفى جاد

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

أضاف الملحن والموزع مصطفى جاد موهبة جديدة لمسيرته الفنية، بعدما تولى إخراج الكليب الجديد لزوجته النجمة كارمن سليمان الذي يحمل عنوان “الذكرى الشتوية”، ومن المقرر إطلاقه مساء يوم الخميس المقبل.

في الأغنية جديدة تلعب خلالها كارمن على وتر العاطفة وأحزان موسم الشتاء بلون غنائي مختلف عن المعتاد، تتغنى خلالها بكلمات الشاعر باسم عادل وألحان تامر على وتوزيع يحيي يوسف، وتتعاون خلال الكليب مع زوجها الملحن والمنتج الموسيقي مصطفى جاد في أولى تجاربه الرسمية كمخرج.

 

ومن جانبه كشف مخرج العمل مصطفى جاد أن الكليب سيقدم كارمن في حالة غنائية مختلفة عن المعتاد، عبر حكاية درامية مؤثرة تجسد كلمات الأغنية، التي تمثل عتاب بينها وبين حبيبها الذي يلعب دوره الفنان والمغني أسامة الهادي كبطل للكليب، معبرًا عن حماسه الكبير لخوضها أولى مغامراته في عالم الإخراج، موضحًا أنه بدأ العمل عليها منذ قرابة سنة، ولكن تم تأجيل تصويرها بسبب أزمة كورونا، ليقرر إخراجها للنور مع بدايات العام الحالي.

يذكر أن مصطفى جاد وضع النقاط فوق الحروف فيما يخص علاقته المهنية بزوجته المطربة كارمن سليمان، مؤكدا أنه يقدم استشارة فنية لها فقط، ولكن إدارة أعمالها تخضع لفريق احترافي، وأشار إلى أنه يستمع إلى نصائحها ولكنها بنفس الوقت لا تتدخل في تفاصيل عمله، وقال إنه بصدد طرح الدفعة الأولى من أغنيات بصوته، وتوجب أن يطرح قبلها هذا “التوضيح المهم.

شاهد أيضاً

رشا خولي : الجمال والتمثيل يشتركان بعدة جوانب

  بعد نجاحها الكبير في مسلسل “المحكمة ”