رلى حكيم في أوّل إصدار خاصّ بها “بكرا إلي”

رلى حكيم في أوّل إصدار خاصّ بها “بكرا إلي”

- ‎فيأخبار الفن

طرحت الفنانة الفلسطينيّة رلى حكيم أغنيتها الخاصّة الأولى التي تحمل عنوان “بكرا إلي”.

“بكرا إلي” أغنية رومانسيّة تحمل في طيّاتها الكثير من القوّة والإرادة للتغلّب على وجع الخيانة والفراق وبدء حياة جديدة ملؤها الأمل والإشراق.
الأغنية من كلمات مهدي عز الدين، ألحان سليم جباعي وتوزيع تيم، وتمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب في فلسطين من إخراج صابرين خوري، أما تسجيل الموسيقى وتوزيعها فكان في لبنان.
وعن “بكرا إلي” قالت رلى: هذه الأغنية تعني لي الكثير، فهي أوّل عمل خاصّ بي بعد طول انتظار، حيث اتّخذتُ الوقت الكافي لانتقاء الكلام واللحن المناسبين والقريبين إلى قلبي لأقدّم في النهاية ما أنا مقتنعة ومؤمنة به.
وأضافت: إنّ تواصُلي مع الكلام، اللحن والكليب؛ جعلَني أُقدّم كل ما في وسعي لنجاح الأغنية، حيث أنّني أؤمن بأهمية أن يُحبّ الفنان عمله أولًا ويقتنع به، وهذا بإمكانه أن ينعكس لاحقًا على الجمهور.
أمّا عن العمل المُصوّر كشفت: إنّ فكرة وروح الأغنية قد تُرجمتا من خلال الفيديو كليب الذي يعكس صورة امرأة قويّة ومميّزة، فنّانة في حياتها اليوميّة، عملها ورؤيتها للأمور؛ حيثُ تحوّل أصغر وأبسط التفاصيل إلى أجملها وأرقاها. استطاعت هذا المرأة التغلّب على وجع الخيانة، وتحويل انكسارها إلى انتصار ترنو به نحو الغد..
وختمت بالقول: إنّ الأغنية بالنسبة لي هي رسالة حُبّ، أمل وقوّة، أرسلها لكلّ من يستمع للأغنية. وفي النهاية، أتمنّى أن تحظى الأغنية بإعجاب الجمهور وتنال النجاح المَرجو.
يُذكر أنّ أغنية “بكرا الي” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الكليب فعلى قناة رلى الخاصّة على يوتيوب
رابط الكليب: Rula Hakim – Bukra Eli (Official Music Video) / رلى حكيم – بكرا إلي – YouTube

شاهد أيضاً

إعلامي لبناني تجار عديمي الاخلاق !

في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة أصبح