ماذا تخفي الفنانة جنان البكر تحت نقشة النمر..

ماذا تخفي الفنانة جنان البكر تحت نقشة النمر..

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

تقرير: وسيم عليا

في لقاء تلفزيوني جمع الفنانة جنان البكر بالإعلامية رابعة الزيات ضمن برنامج”شو القصة”الذي يعرض على قناة لنا وتعرفنا من خلاله على شخصية جنان وعنفوانها وطيبتها الداخلية المتخفية تحت نقشة النمر والتي عبرت عنها بأنها المفضلة لديها وتناسب شخصيتها فهي امرأة قوية إلى حدٍّ ما.
وتحدثت عن تميزها وبالأخص باختيار ملابسها فهي تحب الأناقة وكل مايخص المودل والأزياء والميكاب، كما وجهت رسالة للمخرج عبد المؤمن الملا الذي سبق ووعدها بالكثير بما يخص عملها إلا أنه لم يفي بالوعد مما دفعه للتهرب منها إلا أنها تعلمت منه درس في الحياة، كما تحدثت عن المخرج سعيد الماروق الذي اتفقت معه على أمور تخص العمل لم يفي أيضًا.
وعن مصدر المال قالت:
أنا من عائلة ثرية ولم أعرف الحرمان فوالدي كان ضابط، وزوجي لم يقصر معي، وتزوجت مرتان ولدي ابن اسمه”ورد” وأنا جدة لحفيدان، وزوجة ابني جميلة وتشبهني وكثيرًا من الناس يقول لي هل هذه هي أختك؟
كما وجهت شكر لكل شخص مردلي فهي ابنة الحسكة وعاشت مع الناس المردلين، وعن سؤال الإعلامية رابعةالزيات هل اشتريتي منزل عمرودياب في بيروت أم آجار؟
فكان ردّها: نعم مكثت في منزل عمرو دياب لكن هذا شيء يخصني وأتحفظ به لأن الكثير من الناس لايملك منزل ولن أتباهى بما أملك.
والجدير بالذكر أن الفنانة والمنتجة جنان البكر فنانة مليئة بالحياة وحب العمل وتعمل بصمت وبجهد لثبات اسمها وفنها والدليل صمودها حتى اليوم بعيدًا عن التحدي والمنافسة.

شاهد أيضاً

“لو كنت” دويتو غنائي جديد يجمع هيفاء وهبي وأكرم حسني… والهاشتاغ شغل النجوم العرب وتصدّر الترند لساعات 

“لو كنت” دويتو غنائي جديد يجمع هيفاء وهبي