الموديل السعودية شيرين مكي نقشبندي اسم لامع في عالم المودلينج

الموديل السعودية شيرين مكي نقشبندي اسم لامع في عالم المودلينج

- ‎فيغير مصنف

شيرين مكي نقشبندي، موديل وفاشن موديل سعودية الجنسية “Model & Fashion Model”، شقَّت طريقها بملئ إرادتها حتى بلغت ما تمنت، واصبحت إسمًا لامعًا ورائداً في معظم ميادين العروض والأزياء.

تتميز الموديل شيرين كونها تجمع معظم المحاسن والمقوّمات الجمالية في شخصية واحدة، من جمال الوجه ورونقه إلى الجاذبية والكاريزما القوية، ناهيك عن قوة الحضور والتألق في مجالات عدّة. خضعت للعديد من جلسات التصوير المميزة مع عدد من كبار المصورين وخبراء التجميل، كان معظمها لعروض أزياء علامات تجارية معروفة لا سيما في الخليج العربي.

شيرين خريجة “صحافة واعلام”, درسته بعشقٍ ونهم، لكنها اختارت العمل في مجال المودلينج بعد انهائها الدراسة. من جهة أخرى، احترفت الرقص الذي كان شغفها منذ الصغر، وتعلّمت الزومبا مع المدربة المحترفة “Nayla Jomaa”، كيف لا والرقص بالنسبة لها هو الحياة، ولأن خبرتها واسعة في هذا المجال، درّسَت “الرقص الشرقي” في صفوف متقطعة في أحدى النوادي الرياضية التي تتردد اليها بين الحين والآخر، وبدأت مؤخرًا تعلُّم “Dance de Salon” في أكاديمية الراقص المحترف Mike Polidien.

أما عن اطلالتها الساحرة، فتختار الجميلة شيرين دائمًا التألق بعناية فائقة أمام جمهورها، حيث تنتقي ازياءها ومكياجها بدقة وغالبًا ما تكون من توقيع المصممين ” Sadek Majed و Martina Claire”، أما تسريحتها فتحمل دائمًا بصمة مصفف شعرها الخاص “Yehia Chokor” في صالون يحيى وزكريا “Yehïa & Zakarïa”.

وعن عشقها للألوان، تعتبر ان اللون الأحمر هو سيد الألوان ويشغل حيزاً خاصًا في حياتها، وتعتبره من أكثر الألوان جاذبية وقوة، إذ أنه يرمز الى جرأة شخصية المرأة وعظمتها، لذلك تعمدُ على إبرازه كعنصر اساسي في معظم إطلالاتها، فضلاً عن شهرتها بإختيار الملابس ذات النقشة النمرية Leopard بشكل دائم.

وقد حلّت الموديل السعودية مؤخراً ضيفةً في برنامج “حكي من القلب” مع الإعلامي كرم حلّوم على قناة “لنا” الفضائية، حيث تناولت موضوع المرآة بشكل عام، مشجعة اياها على العمل والمثابرة لبلوغ الريادة في المجتمع، وعدم التخلي عن احلامها برؤية طموحة تستشرف المستقبل. ولطالما كانت شيرين وجهًا مؤثراً في الوسط، تحاكي وجع النساء وتعمل لأجلهن وتشجعهن على المضي قُدماً لبلوغ ما يستحقونه وأكثر.

من جهة أخرى، تولي شيرين إهتمامًا خاصًا لـ”لغة العيون” التي تعتبرها صادقة دائمًا، وقد كشفت عن ذلك مراراً وتكراراً من خلال اطلالاتها عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام.

في الوقت الحاضر، تستعد الموديل السعودية شيرين مكي نقشبندي لإطلاق فلترها الخاص على الإنستغرام، وهو يحمل ملامح المرأة المدللة والمشاغبة، ويعتمد احمر الشفاه والعيون المسحوبة والآيلاينر الأسود الجريء.

شاهد أيضاً

الفنانة اللبنانية الأميركية راكيل الجردي تغنّي “Rise Again” لبيروت

أغنية “Rise Again” كتبتها ولحنتها الفنانة الأميركية من