كاميليا ورد بمبادرة طيبة وأحلام ترد ّ !

كاميليا ورد بمبادرة طيبة وأحلام ترد ّ !

- ‎فيpages

انتهى الخلاف بين الفنانة الإماراتية احلام وكاميليا ورد بعد خلاف استمر أكثر من 3 سنوات نتيجة خروج الأخيرة من برنامج ارب ايدول الذي كانت أحلام ضمن لجنة التحكيم الخاصة به.

وتابعت ” الخطوة رغم وجودها في بالي لكن لم أكن أعلم بردة الفعل كيف ستكون وقمت بها من قلبي ولم أكن أنتظر لا رد أو أي شيء آخر”.

وحول رد فعل الفنانة أحلام قالت :”كان رد أحلام يثلج القلب وهي انسانة رائعة وأنا أعلم من قبل أنها انسانة طيبة رغم مشكلتنا معًا ، والحمدالله أننا تصالحنا، نحن بالدنيا وقت ونصير مش موجودين، حلو أن نكون متصالحين مع حالنا والعالم”.

وهنأت كاميليا ورد الفنانة أحلام على ألبومها الجديد فدوة عيونك مشيرة إلى أنه من أفضل الألبومات التي قدمتها أحلام معلقة: “يحمل كمية ابداع وفن وتصوير كبيرة، وهي تستحق كل النجاح لانها قامة من قامات الفن العربي”.

وحول ما حدث في برنامج أراب أيدول، أوضحت كاميليا ورد أنها تعرضت لظلم كبير في البرنامج لكن رد فعلها كان خاطئ قائلة :”أنا اعتذرت منها شخصيا حتى لو كان هناك ظلم لي في برنامج “آراب أيدول” ولازلت عند موقفي، ولكن كان خطأ مني طريقة الرد ومن بعد ما مرّت السنين علمت انه خطأ ان أتعامل وأرد بهذه الطريقة”.

ووجهت كاميليا ورد الشكر للفنانة أحلام على سعة قلبها الكبير “هي تعلم كم احبها وانا اعرف انها تحبني واهديها اغنية “يا زعل” مثلما أهدتني هي أغية “عيوني بس”.

شاهد أيضاً

مطعم فينسيا- برلين “Restaurant Phoenicia” لصاحبه رجل الأعمال كفاح علاّم يُرشَح على لائحة أفضل المطاعم في أوروبا

بعد حلحلة قرار الإقفال العام في ألمانيا، استقبل