استشارية التربية والسلوك رقية ميرزا تدعو المتابعين إلى تجنب قراءة الاخبار السلبية

استشارية التربية والسلوك رقية ميرزا تدعو المتابعين إلى تجنب قراءة الاخبار السلبية

- ‎فيغير مصنف

نشرت استشارية التربية والسلوك رقية ميرزا فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التّواصل الاجتماعيّ إنستغرام حول كيفية المحافظة على الطاقة.

وقد ذكرت رقية ميرزا خلال الفيديو ضرورة أن تكون الحواس دائماً مفعلة وتجنب القيام بما لا نحب، وطرحت مثلاً على ذلك قائلة :”اذا كنت اتحسس من الصوف عليّ ان لا المسه، رائحة معينة تزعجني يجب أن لا استنشقها لانني انسان واعٍ، القيام بما لا اريد يسبب خسارة الطاقة وانا احاول إكتسابها” .

وأضافت استشارية التربية والسلوك رقية ميرزا ،علينا أن نوقف إشعارات المواقع والواتساب لأنها تجبرنا على قراءة الاخبار المزعجة وهذا يؤدي إلى خسارة الطاقة.

علاوة على ذلك، تطرقت رقية بالحديث إلى الذهاب إلى الاجتماعات والاماكن المزدحمة قائلة :”عندما تشعر بالتعب وان طاقتك قد استهلكت ضع السماعات في اذنيك وقم بحركة الشهيق والزفير لعدة مرات ستشعر بالراحة وان طاقتك قد استجدت” .

من جهة أخرى، أشارت رقية ميرزا إلى دراسة جديدة تسمى”غوريلا ماديفشن جاء فيها” عندما تشعر بالإنزعاج اذهب إلى مكان هادئ وضع السماعات في اذنيك وقم بحركة الشهيق والزفير ستشعر بالراحة.

وقد اختتمت بالقول قوموا بما اخبركم به، أوقفوا الاشعارات وعندما تسمعون بخبر مزعج او أينما كنتم قوموا بحركة الشهيق والزفير.

شاهد أيضاً

الفنانة اللبنانية الأميركية راكيل الجردي تغنّي “Rise Again” لبيروت

أغنية “Rise Again” كتبتها ولحنتها الفنانة الأميركية من