حصرياً : ايمان العميري أول تونسية تدخل العالمية من الباب العريض .. اليكم التفاصيل

حصرياً : ايمان العميري أول تونسية تدخل العالمية من الباب العريض .. اليكم التفاصيل

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

تقرير: وسيم عليا

لكل شخص منا أهداف وطموحات يسعى للوصول إليها، فتطوير الذات هو اجتهاد الإنسان وتعبه على نفسه وتطوير ذاته من أجل تحقيق هدفه وطموحه الذي حلم به، فطبيعة النفس الإنسانية تتطلّع دائما للأفضل والأرقى، والحديث هنا عن النجمة التونسية إيمان العميري التي لم تغب عن الأذهان بل كانت في حالة تطوير وتحسين، وفي كثير من الأحيان علينا تجربة الغياب لنعرف أهمية الحضور،
والجدير بالذكر بعض أعمال العميري التي نذكر منها: “خف علينا” مع عبد الناصر درويش، وفيلم”خطيب مراتي” في مصر مصر مع أحمد سعد وريم البارودي ومحمد كريم وقريبًا سيبصر النور، وفيلم خليجي “دوشك” أيضًا بالقريب العاجل سيتثنى للناس رؤيته.
وأيضًا وضعت صوتي على أغنية من كلمات الشاعر أحمد ماضي “في حدا بحياتي”.
أما بالوقت الحالي تتحضر لانطلاقة جديدة من نوعها والقليل من حظي بهذه الفرصة انطلاقتها بعالم التمثيل في هوليوود لتغدو واحدة من أهم النجمات عربيًا ودوليًا.
حيث حققت حلمها من خلال المشاركة في هوليوود في فيلم “Hollywood Laundromat” للمخرج “Michael baumgarten”، بطولة “Guy nardulli، وCrystal santos”.
يذكر أنها تتنقل مابين الغناء والتقديم والتمثيل وبالرغم من تصريحها عن مهنة التمثيل الشاقة إلا أنه سر نجاحها اعتبارها له على أنه فن وليس مهنة.
إيمان العميري أثبتت أنها مثال للمرأة المكافحة والقوية وتعلم ماتريد، والملفت أنها مازالت تتعلم من الحياة لتصل للمستوى الذي يليق بها، وبالرغم من التعثّرات إلا أنها تتقن ماتريد تعلمه.

شاهد أيضاً

رورو حرب تشعل الأجواء في سهرة من العمر في ” زاد الخير “…

خبر: وسيم عليا تميزت بخامة صوتية تحدّت الوصف،