إنتقادات كثيرة بسبب الحلقة الاخيرة من مسلسل ” لؤلؤ ” وماذا عن الجزء الثاني ؟!

إنتقادات كثيرة بسبب الحلقة الاخيرة من مسلسل ” لؤلؤ ” وماذا عن الجزء الثاني ؟!

- ‎فيبرامج وتلفزيون

بعد الانتقادات الكثيرة التي أثارتها الحلقة الأخيرة من مسلسل «لؤلؤ» للفنانين مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد، بسبب النهاية غير المقنعة و«الصادمة» لها، على عكس سير الأحداث ومنطقيتها من حبس مجدي هلال (إدوارد) بسبب قتله لبودي (محمد الشرنوبي) وإبلاغ مجدي بجريمة القتل عن نفسه، رغم أنه كان في إمكانه ألا يخبر أحداً، ثم اعترافه أمام لؤلؤ بحبه لها وإخلاصه الصادق لها؛ أثارت كل تلك الأحداث سخط وغضب الجمهور الذي طالب بتغيير نهاية الحلقة الأخير، حيث خرج بيان انتشر عبر منصات السوشيال ميديا يؤكد وجود جزء ثانٍ من مسلسل لؤلؤ.

وفور انتشار أخبار عن بدء الشركة المنتجة للمسلسل بالتجهيز لجزء ثانٍ، أكد كاتب سيناريو وحوار المسلسل، الفنان محمد مهران لمجلة ” سيدتي ” ، أنّه لا صِحّة لوجود جزء ثانٍ من المسلسل، إذ لم يتواصل معه أحد من الشركة من المنتجة للمسلسل ليخبره بالتجهيز للجزء الثاني لأنه هو الكاتب والمؤلف، والأولى بهم أن يتواصلوا معه لاستطلاع رأيه أولاً للبدء بالتحضيرات.
وأضاف مهران على سؤال عن إمكانية وجود جزء ثانٍ من عدمها من لؤلؤ قائلاً: «تم ختم المسلسل بهذه الخاتمة وزوال التهديد الذي كان يهدد لؤلؤ بالفضيحة وسلم مجدي نفسه بعد قتله لبودي والقبض على والد لؤلؤ، إذن ما الذي سيضيف الجزء الثاني للأحدث؟!».

وعبّرت الفنانة مي عمر عن عدم رضاها عن نهاية مسلسل “لؤلؤ” قائلة: «النهاية ضايقتني، لو يرجع بي الوقت سأغيرها؛ لأنه عندما يكون هناك شخص جيد ورائع طول الوقت سيكون من الصعب أن نهايته تكون ظالم». وبسؤالها لماذا لم تغيرها، أجابت: «كان المسلسل تم تصويره بالفعل. فالحكاية وهي على الورق تكون مختلفة عندما تراها تم تصويرها».
جدير بالذكر أن مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وإدوارد، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، وسلوى عثمان ومحمد الشرنوبي، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام وأشرف على الإخراج محمد سامي.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إعلامي لبناني تجار عديمي الاخلاق !

في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة أصبح