الدكتور محمد انشاصي يكشف عن كيفية تأسيس عيادته الخاصة

الدكتور محمد انشاصي يكشف عن كيفية تأسيس عيادته الخاصة

- ‎فيغير مصنف

بعد مرور سنوات عدّة من الخبرة والعمل الدؤوب في مجال طب الأسنان، قرر الدكتور محمد انشاصي إطلاق العنان لشغفه وطموحاته، من خلال فتح عيادته الخاصة ليمارس فيها عمله كما يريد، وتكون هي نقطة البداية على طريق جديد من الإنجازات والإبتكارات.

في البداية، أطلق على العيادة إسم “العيادة الدولية لطبّ الأسنان التجميلي International Dental Clinic” وحاز على رخصة دولية بهذا الإسم. وبعد مرور فترة من الإنجازات وإبتكاره “انشاصي سمايل”، إرتأى الدكتور محمد ان يغيّر إسم العيادة لـ “انشاصي سمايل” مع التحفظ على ملكية الإسم الأول.

وعلى أثر ذلك، نالت العيادة شهرة واسعة عالميًا وعربيًا، خاصة بعد تصدّر الدكتور انشاصي الأولية في مجال طب الأسنان الجراحي والتجميلي، وأصبح اسم عيادة “أنشاصي سمايل” متداولاً على كل لسان.

في حين، تحتل عيادة الدكتور اللبناني محمد انشاصي مركز الريادة بفرعها الوحيد في الإمارات العربية في محلة “الجميرة”، اذ انها تعتبر عيادة دولية بمعايير مميزة من الجودة والإبتكار. تضم عدّة أقسام، أبرزها قسم لطب الأسنان العلاجي وقسم لطب الأسنان التجميلي، وغيرها من الأقسام المخصصة للجراحة وزراعة الأسنان. وتم مؤخرًا فتح قسم خاص للتجميل بشكل عام، يتضمن حقن بوتوكس وفيلر وغيرها من التقنيات التي تضفي جمالاً ساحراً على الجسد.

ويذكر أن زبائن الدكتور انشاصي معظمهم مشاهير من نجوم الفن وسفراء دول ورجال سياسية وسيدات مجتمع واجانب يعملون في الإمارات.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

سيدة الأعمال “Laura Jarjour” إسم رائد في عالم إدارة الأعمال

لورا جرجور، سيدة أعمال عشرينية رائدة، طالبة طب