الدي جي جوني عيد المعروف بـ”Dj Spy” ذوق فريد ومهارة عالية في مزج الأغاني

الدي جي جوني عيد المعروف بـ”Dj Spy” ذوق فريد ومهارة عالية في مزج الأغاني

- ‎فيغير مصنف

إستطاع الدي جي جوني عيد، المعروف بـ”Dj Spy”، أن يصنع إسمًا لامعًا في مجال الموسيقى الإلكترونية الراقصة بفضل إسلوبه الفريد في تنسيق الأغاني ومزجها، وشغفه الكبير في الموسيقي، وبات معروفًا في لبنان والعالم العربي.

ويرتكز عمل الـ “Dj Spy” على تنسيق الأغاني المسجّلة مسبقًا، شرقية وعالمية، ويعرضها بتنسيق محدّد مع إضافة التأثيرات المناسبة للأغنية حسب مهارته وذوقه في خلط المؤثرات الموسيقية ليُخرج من الأغنية مقطوعة جديدة بإيقاع مميز يطرب من يستمعون لها.

ويتميز عيد بخبرته اللامتناهية في هذا المجال، فلا تكاد قدماه تطأ أي حفلة، إلا وتراه يشعلها بحرفيته البارزة في مزج الأغاني الشرقية بأنواع جديدة من الأغاني العالمية، مع الحفاظ على روح الأغنية قدر الإمكان مع إضافة إيقاعات تتناسب مع لونها.

في هذا السياق، يحرص المنسق الموسيقي دائمًا على متابعة كل ما هو جديد في عالم الموسيقى والتوزيع الموسيقي والدي جي، وعليه يقدم كل ما هو جديد ومميز للمستمعين.

ونذكر أن جوني عيد هو منسق موسيقي لبناني ومنتج قياسي لموسيقى الرقص الإلكترونية، يقطن في الإمارات العربية المتحدّة ويعمل هناك، واستطاع تحقيق شهرة كبيرة في عمرٍ صغير، بعد أن أضفى رونقه الخاص والمميز على الأغاني.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

سيدة الأعمال “Laura Jarjour” إسم رائد في عالم إدارة الأعمال

لورا جرجور، سيدة أعمال عشرينية رائدة، طالبة طب