ما بين الحب والفراق الفنانة سمر عبد العزيز تبدع ب”ماقدر أقولك”…

ما بين الحب والفراق الفنانة سمر عبد العزيز تبدع ب”ماقدر أقولك”…

- ‎فيأخبار الفن

تقرير: وسيم عليا

أطلقت الفنانة سمر عبد العزيز أغنية جديدة على طريقة الفيديوكليب وبتوزيع جديد “ماقدر أقولك”للفنانة سميرة توفيق، وهي من كلمات الشاعر سيف الدين ولائي.
وتعاونت عبد العزيز مع الموزع جوزيف مصلح، مكياج آناماريا نعوم، كوافير جورج نعوم، تصوير ومونتاج فراس جرار، أما الإخراج للفنانة ريم عبد العزيز.
وتخطت الأغنية الكثير من المشاهدات منذ طرحها ولاقت الاستحسان.
وبارك موقع خبر عاجل للفنانة سمر عبد العزيز ودار بيننا الحديث الآتي:
1_لما وَقَعَ اختيارك على هذه الأغنية بالتحديد، وماذا لامست؟

_منذ زمن أرددها وأفضلها ولامستني في الداخل، والمتعارف أني مطربة الرومانسية وتستهويني التفاصيل التي تتعلق بالحب”الحب الحقيقي”هذا ما أقصد، ومن نتائج هذا الحب في بعض العلاقات الرحيل وترجمت هذه اللحظة بcover.

2_ماهو سبب اختيارك هذا التوقيت موعدًا لطرحها؟

_أحببت فكرة الcoverوإعادة توزيع الأغنية ووضعت صوتي عليها وتلقائيًا نسقت مع الموزع وتم الاتفاق وجرت الأمور بسلاسة، فالله محبة والحب نعمة وأتمنى من الجميع المحافظة على هذه النعمة، فكل الأشياء تُباع وتشترا إلاّ الحب”، ودائمًا الغناء حالة وصفية لشعور الناس وبالأغاني نستطيع إيصال رسائل تعبيرية، فالموسيقى أهم بُعد.
وأتمنى أن تنال الإعجاب.
وكعادتها تتألق ابنة حلب الشهباء بصوتها الجذاب لتطرب وتبدع فصوتها بصمة غنائية، إذا سمعتها مرة لاشك ستسمعها مرة أخرى، لأنها ساحرة الصوت والحضور الفني.
أضف إلى ذلك أنها فنانة من فنانات الطرب الأصيل ومن نجوم صفه الأول، حققت حضورًا على صعيد التمثيل والغناء، معتقة بكل عطور الماضي والحاضر بفنها وفي كل ملمح فيها توجدحكاية تحكي عن فنها ومسيرتها.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

ايلي طعمة بعد العالمية يهدي طاولة زهر مبهرة الى اللاعب البرازيلي الاسطورة ورنالدينيو

  شركة Joseph Tohme & Sons, تعرف بفنها