المزيّن حسين صفوان يكشف السرّ وراء حيوية الشعر وقوته

المزيّن حسين صفوان يكشف السرّ وراء حيوية الشعر وقوته

- ‎فيغير مصنف

غالبًا ما تلجأ النساء للإعتناء بجمال وصحة شعرهن بوسائل وعلاجات مختلفة، حيث يحتل المرتبة الأولى بقائمة اهتماماتهن الى جانب الوجه طبعًا. ولكن تواجه العديد منهن صعوبة في الاعتناء بشعرهن خاصة إذا كان مجعدًا، حيث يتطلب الشعر المموج عناية خاصة حتى يبدو أكثر انسيابية ونعومة.

في هذا السياق، أكدَّ المزيّن اللبناني حسين صفوان أن العناية بالشعر مسألة حساسة ويجب أخذ جميع تفاصيلها بعين الإعتبار وبتراتبية تامة، خاصة ان كل سيدة تبحث عن الأفضل لصحة شعرها، وتحرص على الإقلال من الضرر الذي يلحق به من استخدام المواد الكيماوية.

ووفقًا لأسلوبه المغاير في العناية، لفت أنه يقوم وفريقه المتخصص في هذا المجال بفحص الشعر أولاً، ليحددوا حاجته من خلال آلة مخصصة لهذا الغرض، وبعدها يختارون العلاج اللازم الذي يتناسب مع نوعية شعر الزبونة وشكل وجهها، وبالتالي تكون النتائج مبهرة.

في سياقٍ موازٍ، تختلف أنواع العلاجات المتاحة للعناية بالشعر حسب نوعه، منها البوتوكس، الكريستال، Getox، Banduil Nano Treatment، وحمام الزيت Banduil Kerastase، جميعها تعمل على إعادة خصلات الشعر التالفة، وتقوّي الشعر وتؤهله سواء ان كان مظهره باهتًا أو جافًا، وتعالج التساقط وأمراض فروة الرأس، ليظهر الشعر بعدها بأبهى صورة.

لمشاهدة كيفية تطبيق العلاج:

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

سيدة الأعمال “Laura Jarjour” إسم رائد في عالم إدارة الأعمال

لورا جرجور، سيدة أعمال عشرينية رائدة، طالبة طب