سميرة أحمد لـ “خبر عاجل”: منعت يوسف شعبان من الاعتزال ومات قبل أن يحقق أمنيته الوحيدة

سميرة أحمد لـ “خبر عاجل”: منعت يوسف شعبان من الاعتزال ومات قبل أن يحقق أمنيته الوحيدة

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

ريهام كمال

أعربت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، عن حزنها لرحيل الفنان الكبير يوسف شعبان، لافتة أن بينهما صداقة وارتباط فني كبيرين منذ بدايتهما في الستينيات من خلال فيلم “أم العروسة” وحتى قبل وفاته، وجمتعهم ذكريات.

وأضافت سميرة أحمد، في تصريح خاص لـ”خبر عاجل”: ” كانت صداقتي معه قوية وعملنا مع بعض أحلى أعمال، الشغل معه متعة، وكان من أحب الناس لقلبي”.

وتابعت: “كانت أمنيته الوحيدة هو استكمال مسلسل “بالحب هنعدي” والذي كان مقرر تصويره ولكنه توقف دون معرفة الأسباب فكان هذا العمل هو الأمل الوحيد له، أنا حزينة حزينة جدًا لأني معرفتش أحقق له أمنيته”.

وأضافت: “في عام 2017 جاء له حالة اكتئاب وأنا كمان، واتصلت به فورًا وقلت له أنت هتعتزل؟ سيبقى لدينا فنان مثلك كيف مرة أخرى، وقال لي سأعود لكن معكي، فكنت سبب رجوعه وإلغاء فكرة الاعتزال”.

واختتم حديثها: “لم أعلم الأسباب التي جعلت جهة العمل توقف تصويره حتى الأن حسبي الله ونعم الوكيل، كان أمله الذي لم يتحقق، وكان يتواصل معي وهو في بيروت ليسأل عني وعن التطورات الأخيرة للمسلسل، أعزي أسرته، وجمهوره، ونفسي”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الكبير يوسف شعبان، رحل عن عالمنا، أمس إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث تدهورت حالته الصحية مؤخرًا، وشيُع جثمان الراحل اليوم، من مستشفى العجوزة وحتى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

شريهان تعود إلى المسرح بعد 30 عاماً من الغياب في مسرحية “كوكو شانيل” على “شاهد VIP”

بعد 30 عاماً من غيابها عن خشبة المسرح،