الدكتور وليد المصراتي إبداع وإبتكار بلا حدود

الدكتور وليد المصراتي إبداع وإبتكار بلا حدود

- ‎فيغير مصنف

وليد المصراتي، ليبيّ الجنسية، عمل كطبيب أسنان لعدّة سنوات في لبنان، إلى جانب عمله في الإعلام الرقمي، كمدير لمنصات التواصل الإجتماعي الخاصة بعدد من الفنانيين والإعلاميين والممثلين، وبعض البرامج العربية المعروفة.

وانطلاقًا من مبدئه الخاص “ان أي شيء يحتاج منا لإدارة علينا إدارته بطريقة صحيحة مهما كلّف الأمر”، لمع نجم الدكتور وليد مصراتي في الوسط الفني والإعلامي، حيث ارتبط اسمه بعدد من النجوم والفنانيين والإعلاميين أمثال سيرين عبد النور، طوني خليفة، ماغي عون وغيرهم، وجاء ذلك بعد أنّ عمل معهم بأمور عدة تتعلق بالتواصل الإجتماعي، وإدارة صفحات برامجهم التي تعرض على عدد من القنوات العربية.

ولعل أبرز القنوات التي عمل معها وتولى مهمة إدارة برامجها على مواقع التواصل كانت LBCI ، LBC الفضائية،
تلفزيون دبي، تلفزيون أبوظبي، تلفزيون الآن MTV وغيرهم.

ولم يقتصر عمل المصراتي على إدارة الصفحات الإلكترونية للنجوم وبرامجهم فحسب، بل كان منوعًا بين إدارة أعمالهم وكتابة الملحقات الصحفيّة لبعضهم أمثال دومينيك حوراني وكارلا حداد.

وعن إدارة التواصل للإجتماعي للبرامج، فقد شَغِل إدارة صفحات كل من برنامج: ” Arab Casting, بلا حدود مع سيرين عبدالنور, مذيع العرب, Top Chef وغيرها”.

أما عن طب الأسنان، يرى وليد أنه فنٌّ بحد ذاته، درسه عن سبق اصرار وتصميم وعمل فيه لعدّة سنوات في لبنان. خلال هذه الفترة، أطلق العنان لشغفه وهوايته الكامنة في متابعة كل شيء يخصّ الإعلام الرّقمي، وانخرط في هذا المجال حتى ابتكر وأبدع، واستطاع صنع إسم لامع يحدث صدى لافت أينما ذُكِر.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

سيدة الأعمال “Laura Jarjour” إسم رائد في عالم إدارة الأعمال

لورا جرجور، سيدة أعمال عشرينية رائدة، طالبة طب