‏ “Belicious Bakes” إسم رائد في مجال صناعة الخبز بمختلف أنواعه

‏ “Belicious Bakes” إسم رائد في مجال صناعة الخبز بمختلف أنواعه

- ‎فيغير مصنف

يقال أول الغيث قطرة ثم ينهمر، وفعلاً تمكنت هذه القطرة من جعل الحُلم حقيقة.

هي بتول خليفة، مؤسسة وصاحبة العلامة التجارية الأكثر شيوعًا في عالم الوجبات الغذائية “Belicious Bakes”. عملت واجتهدت حتى أوجدت هذا الإسم الإستثنائي ودخلت كل بيت. بدأ هذا العمل في 2018 وتم إطلاقه من خلال صفحة خاصة عبر منصة الإنستغرام، خلال الشهر الأول تم إصدار العديد من الطلبات، حينها لم تعد بتول قادرة على حصر مشروعها في منزل صغير، وتم افتتاح مخبز “Belicious Bakes” في صيف العام ذاته، الأمر الذي سمح لـ”بتول” وفريق عملها بتوسيع نطاق منتجاتهم.

بتول خريجة إختصاص “الكيمياء”، ترى الخَبِز أساسًا في كل شيء، مع رشة من الإبداع والتحديات، تمكنت من ان توجد المنتجات الأكثر صحة ولذة على الإطلاق.

تتميز منتجات وأطعمة “Belicious Bakes” بالمغريات التي لا يمكن ان تُقارن، شكلاً ومضمونًا. بالإضافة إلى طريقة فريدة معتمدة في تقديمها تلائم جميع الشروط الصحية.

وعن هذا المشروع، تقول بتول أنه كان حلمًا صعب المنال، وعلى الرغم من صعوبة الأمر ، دفعها خوفها من عدم القدرة على تحقيق حلمها إلى اتخاذ الخطوة التي كنت بحاجة إلى اتخاذها لفترة طويلة. لقد تطلب الأمر منها الكثير من العمل الشاق، والبحث المستمر، ومواكبة كل ما هو جديد لإغلاق الأصوات السلبية التي قالت انه مستحيل. ووفقًا لذلك، ولد “Belicious Bakes” من عمق شغفها، وبات علامة تجارية بارزة للمخابز.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

دكتور الأمراض الجلديَّة والتّجميل رامي عبادي : إقبال متزايد من الرجال على عمليات التجميل.

منذ بدء عمليات التجميل ورواجها في العالم، ونحن