الباحثة في شؤون التنمية الكويتية عالية فيصل الخالد من نجاح إلى نجاح

الباحثة في شؤون التنمية الكويتية عالية فيصل الخالد من نجاح إلى نجاح

- ‎فيغير مصنف

عالية فيصل الخالد،مفكرة وباحثة في سبل التنمية والتطوير المجتمعي والسياسي والإقتصادي،وكاتبة رأي في صحيفة الأنباء والقبس. رُشّحت لانتخابات مجلس الأمة للدائرة الثانية في عام ٢٠١٦ و ٢٠٢٠. حاصلة على شهادتين في تخصص الاعلام بمساند علم نفس من جامعة الكويت في عام ١٩٩٩،تخصص إدارة بمساند موارد بشرية من الجامعة الامريكية في الكويت 2016 و ماجستير إدارة من جامعة هولت الدولية – Hult International Business School.

شغلت منصب مساعد مدير إدارة العمليات لشركة “Restaurants Investments & Management Co.” (RIM co.). منذ عام ٢٠٠٤ حتى عام ٢٠٠٧،وفي عام ٢٠٠٧ شغلت منصب مساعد المدير العام لمستشفى الأمومة.

بعد ذلك، عُينت عالية فيصل الخالد في منصب المدير العام لمستشفى الأمومة،و المدير العام لشركة وارتنغ للبناء و المقاولات في ٢٠٠٥.

في عام ٢٠١٧ أضحت عالية فيصل الخالد ممارس معتمد لدى Marshall Goldsmith Stakeholder Coaching و لدى Marshall Goldsmith Future Global Leaders.

تسعى عالية فيصل الخالد إلى البحث عن كل ما هو أفضل لشعبها ولبلدها إيماناً منها بأن كل فرد يمتلك وسائل الإبداع والعمل الخلاق يجب أن يقتحم تخوم المعرفة ويساهم في بناء مجتمعات تنعم بالرفاه الإنساني بأبعاده الماديّة والمعنويّة.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

المزين هاني مقهور و الإبداع في تزيين العرائس

بأنامله الإبداعية واسلوبه المنفرد، زيّن الكثيرات. يختار لكل