مخبز “Belicious Bakes” يتصدر مركز الريادة في صناعة الخبز الملون في الشرق الأوسط

مخبز “Belicious Bakes” يتصدر مركز الريادة في صناعة الخبز الملون في الشرق الأوسط

- ‎فيغير مصنف


بعض الناس يخشون تناول الخبز، ظنًا منهم انه قد يسبب لهم وزنًا زائدًا، إلّا أنه يُعتبر جزءاً لا يتجزّأ من نظامهم الغذائي، ويعمد اخصائيو التغذية على وضعه في معظم الحميات. وتختلف طريقة صناعة الخبز بين مخبز وآخر، إذ يتصدر مخبز ‏”Belicious Bakes” مركز الريادة في صناعة أجود أنواع الخبز الأبيض والملّون في الشرق الأوسط.

يتميز مخبز ‏”Belicious Bakes” اذ انه يقدم ستة أنواع مختلفة من الخبز الملون نسبة لألوان قوس قزح، وهي: خبز القمح الكامل (أبيض إلى بيج)، خبز الفحم (أسود)، خبز السبیرولینا( أزرق)، خبز السبانخ (أخضر)، خبز الشمندر (أحمر)، وخبز بذر القطون (بنفسجي)، وجميعها نباتية تحتوي على فوائد صحية مختلفة ضرورية لجسم الإنسان، خالية من الخميرة، الكوليسترول، اللاكتوز والسكر وسهلة الهضم.

والجدير بالذكر أنَّ المخبز لا يستخدم ألوان صناعية في تلوين الخبز، بل يستخلصها من النباتات التي يختارها لكل نوع.
كما يحتوي رغيف خبز “Belicious Bakes” الواحد على ٧٥ وحدة حرارية، مع طعم مميز ونكهة خاصة.

في السياق عينه، يتمتع كل نوع من الأنواع الستة بخصائص مميزة تميزه عن غيره، على سبيل المثال، فإن خبز بذر القطون مصنوع من نبات يسمى قشر القطون، يكون ابيض اللون في البداية، وعندما يتم خبزه تحت درجة حرارة عالية يصبح لونه ارجواني.أما خبز السبانخ، فيحتوي على نسبة عالية من الحديد، ويمكن أن يعالج خبز الفحم متلازمات أمراض الأوعية الدموية ويساعد في تقليل الإنتفاخ وتعطيل الغازات المعوية.

من جهة أخرى، تستعد إدارة “Belicious Bakes” لإطلاق خبزها الخاص والشهير في الإمارات العربية المتحدة- دبي، بالتعاون مع مطعم من ذي المستويات الرفيعة هناك، وسيتم الكشف عن اسمه بعد شهر رمضان. ولا بد من الإشارة الى أنَّ خبز “Belicious Bakes” أصبح متوفراً في مصر أيضًا.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

نجوم الدراما السورية يواصلون الانضمام إلى فيلم “Fake أپ”

نجوم الدراما السورية يواصلون الانضمام إلى فيلم “Fake