فندق “Smallville” يقدم خدمات من فئة الخمس نجوم

فندق “Smallville” يقدم خدمات من فئة الخمس نجوم

- ‎فيغير مصنف

يتميز فندق “Smallville” بتصميمه الحضاري وطابعه التجاري، إذ يعتبر الوحيد الذي يحمل هذه الصفات في المحلّة. كما يوفر للمقيمين نمط حياة مزدوج للإقامات القصيرة والمطولّة. يقع الفندق وسط إحدى الأحياء السكنية في بدارو.

يتألف فندق “Smallville” من 117 غرفة نوم واسعة و 39 جناحًا وخمسة غرف اجتماعات مضاءة طوال اليوم، كما يوفر أرقى الخدمات وأجودها من فئة الخمس نجوم.

ويحتوي الفندق على مجموعة رائعة من الخيارات الجذابة لتناول الأطعمة والمشروبات. وتشمل هذه الخيارات مطعمًا، وصالة ردهة، وبارًا أنيقًا، وحديقة واسعة مع سطح متعدد الإطلالات، ولكل منها مزاج خاص بها، وكلها متاحة لإستضافة الشباب، وكذلك غرف الاجتماعات الخمس وأجنحة لكبار الشخصيات في الفندق.

زد على ذلك، يحتوي على صالة للألعاب الرياضية GYM، وحوض للسباحة الذي لا ينبغي تفويت مناظره الشاملة للعاصمة من جهات مختلفة. ويفتح المسبح الخارجي موسميًا من بداية حزيران حتى نهاية أيلول.

ومن الناحية الجغرافية، يتميز فندق “Smallville” بموقعه الجاذب للنزلاء والسياح، إذ يقع على مسافة قريبة من متحف بيروت الوطني، ويبعد ما يقارب الـ 10 دقائق بالسيارة عن محلة “سوليدير” في وسط المدينة، كما يبعد 10 كم عن مطار رفيق الحريري ومنطقة بيروت المركزية وفردان والحمرا.

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

المزين هاني مقهور و الإبداع في تزيين العرائس

بأنامله الإبداعية واسلوبه المنفرد، زيّن الكثيرات. يختار لكل