كارلا حدّاد للاعلامي اندريه داغر : لهذا السبب إستضفت وديع الشيخ ومجلس النيابي عار

كارلا حدّاد للاعلامي اندريه داغر : لهذا السبب إستضفت وديع الشيخ ومجلس النيابي عار

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

 

كارلا حداد :”لهذا السبب استضفت وديع الشيخ ،والهجوم الذي شُن عليي افادني”

كارلا حداد:” تصف المجلس النيابي بمجلس العار،”ونعم افكر بالهجرة”

كارلا حداد:” لهذا السبب غادرت الmtv  وهني جن جنونن، ”

كارلا حداد :” بيجبروني اشرب خل على ملح على حامض على عصير”.

كارلا حداد :” زوجي السابق طوني ابو جودة كان وجها معروفا،ولا احبذ التدخل بحياتي الشخصية”.

أكدت الإعلامية كارلا حداد في حديث  لبرنامج عالموجة سوا عبر صوت لبنان ضمن فقرة الحكي فن مع الاعلاميين اندريه داغر وسيدة عرب ان برنامج Female هو نقلة نوعية في حياتها المهنية ، وقالت: تطلبت فكرة البرنامج دراسة أكثر من ست سنوات، وانتظرت الوقت المناسب لعرضه بعيداً عن زحمة البرامج الأخرى واجتهد المخرج والمنتج وكل فرد من فريق العمل في تنفيذه. وتابعت تقول:” فقد كان اسم البرنامج “حكي رجال” وتغير الى Female ليصبح المضمون جدي أكثر، وبحبكة مختلفة. كما ان الأمور لم تكن منظمة في الفترة الاولى من البرنامج، لكن عندما رأيت لاحقاً ردة فعل الناس الإيجابية شعرت بالارتياح”.

 

وشددت كارلا على أنها لا يمكنها إختيار أفضل حلقة، فالبرنامج وضع الضيوف في إطار جعلها تكتشف أمور جديدة عن شخصيتهم، وقد استمتعت بحلقة محمد عبد الجراح، جورج قرداحي، جوزف عطية، طوني أبو جودة ووسام حنا كان عفوي وسريع البديهة.

وعن بعض الانتقادات حول استضافتها للفنان وديع الشيخ قالت كارلا:” وديع كان  اسمه في المخافر وكان موضوع حلو انه نضوي عليه”،

وعن طريقة تحضير البرنامج أجابت: يوضع لكل ضيف مضمون حلقة ملائم لشخصيته من اجل تقديمه بصورة جيدة ومناسبة، وأنتبه على طريقة الإعداد ووضع الأسئلة، فالموضوع يأخذ تحضير لا يقل عن الأربعة أيام. كما أن الفقرة الأولى تحتوي على مواضيع حساسة تزعج أحيانا الضيف كمواضيع زواج القاصرات وزواج المطلقين وأمور تتعلق بالمرأة، أما عن طريقة اختيار الضيف “فنختار الشخصية الأكثر جدلاً” وفضلت استضافة اشخاص كوميديين من اجل ترفيه المشاهدين في هذه الأوضاع الصعبة.

وعن فقرة  الاسئلة التي تتطلب اجابات صادقة بينها وبين الضيف قالت كارلا:”بحطولي اسئلة بالاعداد بيجبروني اشرب خل على ملح على حامض على عصير”

وعن موضوع المنافسة بين البرامج على المحطات الأخرى خصوصا ان من يواجهها هو برنامج صارو مية عالmtv ، أكدت كارلا أنها لم ولن تخاف من المنافسة ومن الجيد أن يكون هناك منافسة مضيفة:” انظر للأمور المميزة في البرامج الأخرى من أجل تحسين برنامجي حسب متطلبات الجمهور، وأفتخر ان برنامجي الرقم الأول فهذا إنجاز لي ولفريق العمل.” واكدت بانها برنامجها يحصد اعلى نسبة مشاهدة والمنافسة مناسبة طالما هي شريفة دون حاجتهم لحجبي عن تويتر،”ونعم انا اتقصد نشر نتيجة الريتنغ على وسائل التواصل الاجتماعي وفرحانة بحالي وبفريق العمل”.

ونفت كارلا ان تكون قد عرضت فكرة البرنامج للmtv ورفضته ،واضافت :”يللي انحكى بالاعلام كذب، انا رفضت فكرة عرضتها علي ادارة المحطة عندما وجدتها بانها لا تناسبني، ومن بعد مقابلة لم تكن تليق بي اتخذت قرار المغادرة فجن جنونهم.

وعن استعمال المحطة احدى برامجها لشن هجوم عليها :” في البداية شعرت بالحزن لانني احبهم، ومن ثم فكرت بان ما حصل كان بمثابة  دعاية  لي،

وفي سياق اخر اشارت كارلا بان احد اهدافها الكبيرة الانتشار في دول عربية يثير اهتمامي وأطمح للوصول الى الجمهور الخليجي.

هذا وأعلنت أنها تفكر بالهجرة بسبب عدم تأمين الدولة أدنى حقوق المواطنين ” من خلال احدى تغريداتي وصفت المجلس النيابي ب”مجلس العار”وتابعت تقول :” حصلت على عرض للعمل في المملكة العربية السعودية وتأجل بسبب جائحة كورونا.

وختمت كارلا حداد حديثها بالقول:” احترم من يكتب عن البرنامج بشكل مهني وأتقبل الانتقاد شرط ان يكون ضمن الحدود”.

وعن حياتها الشخصية اكدت كارلا بانها تبتعد عن المواضيع التي تُتَداول فيها حياتها الشخصية أمام الجمهور:” زوجي السابق طوني ابو جودة كان وجه معروف  فمن الطبيعي ان تتطرق الصحافة لحياتنا، ولكن زوجي الحالي لا علاقة له بالشهرة وانا في الاساس لا احب الكلام بحياتي الشخصية وهذا يريحني”.

وعن لقاح الكورونا قالت كارلا”اكيد باخدو”

 

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

النجمة درة اول سفيرة عربية ل” شوبارد” في الشرق الأوسط ل٢٠٢٠‎

إختارت ماركة المجوهرات والساعات السويسرية العالمية الشهيرة شوبارد