خيارات عديدة من الآيس كريم والكعك والزبادي المثلج وغيرها الكثير ضمن أجواء ممتعة لجميع أفراد العائلة

خيارات عديدة من الآيس كريم والكعك والزبادي المثلج وغيرها الكثير ضمن أجواء ممتعة لجميع أفراد العائلة

- ‎فيصحة وتغذية

تدعو ذا فاونتنز، وجهة الطعام المفضلة في ياس مول أبوظبي، ضيوفها للشروع في رحلة للتلذذ بأشهى الحلويات خلال شهر مارس للحلويات #DessertMarch مع مجموعة واسعة من الأطباق الشهية التي ترضي مختلف الأذواق. كما سيستمتع الضيوف بعروض النافورة الراقصة الرائعة على التراسات الخارجية أثناء تناولهم طبق الحلوى المفضل لديهم. وسواء كان الضيوف من عشاق المخبوزات الغنية أو الخيارات الخفيفة والصحية فإن وجهة ذا فاونتنز تقدّم مجموعة واسعة بدءاً من الحلويات الشرق أوسطية التقليدية ومروراً عبر المشروبات المخفوقة والزبادي المجمد اللذيذ بنكهاته المنوّعة.

إليكم مجموعة المطاعم والمقاهي المشاركة بشهر مارس للحلويات وأطباقها الفريدة:

ميلك شيك بلاك تاب
جهزوا صفحة الإنستغرام الخاصة بكم لملئها بأروع الصور لمختلف خيارات الشيك التي يشتهر بها بلاك تاب حيث تشتهر العلامة بنكهات الميلك شيك الرهيبة مثل Cotton Candy Shake بطبقة من الشوكولاتة اللؤلؤية الوردية والبيضاء والزرقاء وأخرى من الكريمة المخفوقة المغطاة بحلوى القطن التي يحبّها الجميع. أما لعشاق الفواكه فإن Bam Bam Shake هو أفضل خيار لتميّزه بنكهات الفواكه وتارت الفراولة مع آيس كريم الفانيليا. خيارات الإبداع لا حصر لها في بلاك تاب!

بودينغ التمر في مطعم الفنر
لطالما اشتهر مطعم الفنر الإماراتي بتقديمه أشهى المأكولات الإماراتية التقليدية وستشمل قائمة حلويات شهر مارس طبق بودينغ التمر الخاص لدى الفنر والمكوّن من أشهى المقادير التي تَعِدُ زوّار المطعم بتلبية رغبتهم الشديدة في تناول ألذ حلوى من التمر على الإطلاق!

فطيرة بارادايس في مطعم تشيليز
يقدّم مطعم تشيليز خلال شهر مارس للحلويات فطيرة بارادايس، الحلوى التي لا تقاوم برقائق الشوكولاتة والجوز وجوز الهند والمغطاة بآيس كريم الفانيليا والجوز مع الفدج الساخن والكراميل. لا داعي لاصطحاب النظام الغذائي معكم لدى زيارتكم المقبلة لتشيليز ذا فاونتنز.

حلوى البركان المتلألئ في رين فوريست كافيه
يدعو المطعم المصمم على طراز الغابة زوّاره لتجربة حلوى البركان المتلألئ والتي هي عبارة عن كعكة عملاقة من براوني الشوكولاتة المقدّمة مع آيس كريم الفانيليا والكريمة المخفوقة مع صلصة الكراميل والشوكولاتة. كما سيستمتع الزوّار بأجواء المطعم الفريدة من نوعها وشعور التواجد في الغابة مع الأفيال والنمور والتماسيح والغوريلا الميكانيكية ضمن مؤثرات فريدة من نوعها.

 

 

حلويات جاليتوز
لا يشتهر مطعم جاليتوز بالدجاج المشوي على اللهب فحسب، بل أيضًا بحلوياته الرائعة حيث يدعو ضيوفه لإتمام تجربة تناول الطعام الخاصة بهم بطريقة حلوة وشهية. سيستمتع الزوّار بخيارات متنوعة مثل بودنغ التوفي مع آيس كريم الفانيليا أو براوني الشوكولاتة مع آيس كريم الفانيليا لإرضاء جميع الرغبات خلال شهر مارس للحلويات في ذا فاونتنز ياس مول.

حلويات راجاستان في راسوي غار
لمن يبحثون عن تجربة حلوى مختلفة يمكنهم الاستمتاع بالمأكولات الهندية المغرية في مطعم راسوي غار ضمن تجربة مستوحاة من تقاليد راجستان لتناول الطعام. يرحب المكان بالرواد مع الحلويات التقليدية بما فيها كاسترد الفواكه وحلوى الكاجو وحلوى غوار الهندية. يتم إعداد الحلويات الشعبية بلمسة تقليدية لجعل الضيوف يشعرون ببساطة وكأنهم في منزلهم الثاني في ذا فاونتنز ياس مول.

حلويات في كافيه بتيل
تمتلئ الحلويات اللذيذة في هذا المقهى الساحر بألوان ساحرة ونكهات رائعة. يقدم كافيه بتيل مجموعة استثنائية من الحلويات الشهية بما في ذلك كعكة التشيز كيك بالتمر وكريمة المانجو والباشن فروت بالإضافة إلى حلوى البروفيترول بالفستق. كما يشتهر كافيه بتيل بطهاته الحائزين على العديد من الجوائز والذي سيقدمون أطيب الحلويات ضمن أجواء هادئة وراقية.

الكنافة من ديش داش
لابدّ لعشاق الحلويات الذين يرغبون بالاستمتاع بمذاق شرق أوسطي تقليدي من التوجه إلى ديش داش للحصول على حلوى بنكهة أكثر روعة عن المعتاد. تعتبر الكنافة التركية اللذيذة مع القطر واحدة من أشهى الحلويات المميزة في ديش داش خصوصاً عند تحضيرها على الطريقة التقليدية.

حلويات في فيش اند كو
بعد وليمة المأكولات البحرية الشهية يدعو مطعم فيش آند كو زوّاره لتجربة خيارات الحلويات الخاصة به والتي تشمل كعكة الجزر وطبقات موس الشوكولاته ودايكيري الفراولة أو الميكادو وغيرها الكثير.

الزبادي المثلج في مينشيز
يُغرِقُ مينشيز زوّاره بالدلال والنكهات الرائعة بخيارات الزبادي المثلج حيث سيتمكن عشاق الزبادي من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من النكهات والإضافات اللذيذة لتحضير كوبهم المفضل.

حلويات في ستاربكس
لا يختلف اثنان حول جودة القهوة ونكهتها اللذيذة لدى ستاربكس، خصوصاً وإذا ما كان إلى جانبها كعكة القهوة الغنية أو مافن التوت اللذيذ أو أنواع الكرواسان الطازج أو حتى براوني الشوكولاتة وغيرها الكثير. لا بد أن يجد عشاق الحلويات خيارهم المفضل مع قهوتهم المفضلة خلال شهر الحلويات في ستاربكس ذا فاونتنز ياس مول.

الحلويات في بيري بانج
يضمن بيري بانج خياراً شهيّاً يناسب جميع الأذواق من خلال تقديم مجموعة واسعة من آيس كريم الجيلاتو اللذيذ والزبادي المثلج والعصائر الطازجة المحضرة يوميًا باستخدام مكونات طازجة وطبيعية. مع خيارات استثنائية من الفواكه الاستوائية مثل الفراولة والمانجو والكيوي والأناناس سيجد عشاق الانتعاش ما يطيب لهم من العصائر الطازجة والحلويات في بيري بانج.

الحلويات في برجر فيول
تقدم سلسلة الوجبات السريعة الشهيرة أشهى أنواع الآيس كريم المخفوق في المدينة بمكونات طازجة ولذيذة. يقدّم برجر فيول ثلاثة أنواع من المشروبات المخفوقة ليستمتع بها عشاق الميلك شيك وهي الشوكولاتة والفانيليا والفراولة.

تلتزم كافة مطاعم ذا فاونتنز ياس مول بضوابط الصحة والسلامة المفروضة في دولة الإمارات العربية المتحدة. نظرًا لقيود جائحة كورونا (كوفيد-19) والتباعد الاجتماعي بين الطاولات في جميع المطاعم، يوصى بالحجز المسبق.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: http://thefountains.ae/

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

النجمة درة اول سفيرة عربية ل” شوبارد” في الشرق الأوسط ل٢٠٢٠‎

إختارت ماركة المجوهرات والساعات السويسرية العالمية الشهيرة شوبارد